الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

BYD تكشف النقاب عن Hiace 07 EV بتصميم داخلي فاخر في معرض بكين للسيارات

الجمعة ، 26 ابريل 2024 الساعة 03:50 (احداث نت / ليث محمد)

خلال معرض بكين للسيارات الذي طال انتظاره، كشفت BYD النقاب عن أحدث إبداعاتها، BYD Hiace 07 EV. بفضل تصميمها الأنيق المستوحى من "الجماليات البحرية" والمنحنيات الحديثة، تجمع هذه السيارة الكهربائية بين الأسلوب والوظيفة. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

إحدى الميزات البارزة في Hiace 07 EV هي تصميمها الداخلي، الذي ينضح بالفخامة مع مجموعة من خيارات التنجيد الجلدي. الجزء المركزي من المقصورة هو شاشة التحكم المركزية العائمة، والتي تكملها أدوات LCD المتناظرة لإضفاء طابع مستقبلي. سيقدر السائقون الراحة التي توفرها شاشة العرض الأمامية HUD وأناقة ذراع ناقل الحركة الكريستالي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

من حيث الأداء، توفر Hiace 07 EV خياري الدفع الخلفي والدفع الرباعي، مما يلبي تفضيلات القيادة المتنوعة. مجهزة بتقنية iTAC وأنظمة التعليق المتقدمة بما في ذلك عظام الترقوة الأمامية المزدوجة ونظام التعليق الخلفي المستقل بخمس وصلات، تعد هذه السيارة الكهربائية بقيادة سلسة وسريعة الاستجابة.

تحت غطاء المحرك، تتمتع سيارة Hiace 07 EV بقدرة كبيرة على تكوينات والبطارية. ومع توفر خيارات لنماذج الدفع الثنائي والرباعي، يمكن للسائقين الاختيار بين محركات تتراوح قوتها من 160 كيلووات إلى 230 كيلووات. تشمل خيارات البطارية 80.640 كيلووات في الساعة أو 71.808 كيلووات في الساعة، مما يوفر نطاقات طيران رائعة تصل إلى 610 كم.

تعتبر السلامة أمرًا بالغ الأهمية في Hiace 07 EV، والتي تأتي مجهزة بنظام القيادة الذكي المتطور العين ويدعم هذا النظام مجموعة من وظائف القيادة الذكية مثل الحفاظ على المسار، والتعرف على إشارات المرور، والتحكم الذكي في حدود السرعة. علاوة على ذلك، تزعم السيارة أنها تتعلم بشكل شامل من استراتيجيات السائقين البشر، مما يضمن تجربة قيادة أكثر أمانًا وبديهية.

هو نظام مساعدة القيادة الذكي المتقدم (AIDAS) الذي قدمته مجموعة BYD عالميًا، والذي يمثل الأفضل في تكنولوجيا سلامة ومساعدة المركبات. يقدم النظام المساعدة والإنقاذ عبر سيناريوهات القيادة المختلفة. مع التركيز بشكل أساسي على السلامة، تستخدم شركة God's Eye بنية إلكترونية متقدمة وإمكانات كاملة التطوير ذاتيًا لتوفير حل شامل للقيادة الذكية على مستوى نظام السيارة.

تشتمل قدرات مساعدة القيادة الخاصة بها على نسختين من نظام NOA (التنقل على الطيار الآلي)، المدمجين بسلاسة في مركبات مثل Denza N7 SUV. صُمم نظام God's Eye للتوافق المستقبلي مع أنظمة مثل "HarmonyOS"، ولا يعمل على تعزيز سلامة وراحة القيادة فحسب، بل يتيح أيضًا ميزات القيادة الذاتية المتقدمة.

بناءً على خبرة BYD في الأنظمة الإلكترونية وتكنولوجيا القيادة الذاتية، تضع عين الله معيارًا جديدًا لأنظمة مساعدة القيادة الذكية في صناعة السيارات.

بفضل ميزاتها المبتكرة وتصميمها الأنيق، تمثل BYD Hiace 07 EV علامة فارقة أخرى في تطور السيارات الكهربائية، مما يظهر التزام BYD بحلول النقل المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا