الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

أرخص سيارة هاتشباك من بي إم دبليو تباع بهذا السعر

السبت ، 27 ابريل 2024 الساعة 04:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

يوجد داخل سوق السيارات المصري باقة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة موديل 2024 ، وتتوافر هذه الإصدارات من اجل تلبية رغبة المواطنين في الحصول علي إصدارات جديدة ، وذلك لتساعدهم علي الذهاب إلي أعمالهم والتنقل بأسرهم بكل سهولة بفضل مل تحمله من مميزات متطورة .

زودت سيارة بي ام دبليو 118 موديل 2024 بالعديد من المميزات والتكنولوجيات الحديثة من ضمنها، نظام التحكم الديناميكي بالثبات ، و أنظمة ABS ، وASC لمنع الانزلاق ، و DTC للتحكم في الجر ، وARB لمنع فرط حركة العجلات أثناء التسارع، وقفل تفاضي للعجلات EDLC.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الجنازة اليوم.. الموت يفجع الفنان حمادة هلال

ارقام تكشف لأول مرة.. الجمهور مصدوم بعد كشف ثروة الزعيم عادل امام الخيالية!

"فيه ناس بيسترزقوا بيه".. بدرية طلبة تكشف حقيقة دعوتها لصاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر وتفجر مفاجأة!

"لم تحترم أحد وفعلت اللي في رأسها ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة سودانية وأول تصريح لها يصدم الوسط الاعلامي!!

"تم فسخ عقدها بسبب هذه الصورة".. انفعال خديجة بن قنة بعد طردها من قناة الجزيرة وانتهاء مسيرتها الاعلامية!!

لن تندموا اذا صدقتوني هذه المرة.. اولى توتقعات ليلى عبد اللطيف التي حذرت منها بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

" مش عيب ولا حرام موتوا بغيظكم ".. خديجة بن قنة تنفعل على الهواء وتكشف سبب انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

"تغور قناة سكاي نيوز في داهية".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

بالإضافة الي ان بي ام دبليو 118 موديل 2024 تمتلك أيضا ، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، وحساسات ركن ، وكاميرا خلفية ، وعدادات رقمية ، وبها خاصية Head Up Display لاستعراض البيانات على الزجاج الأمامي بجانب ، وتدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ، وتقف علي جنوط مقاس 17 بوصة .

سعه خزان وقود سيارة بي ام دبليو 118 موديل 2024 يصل الي 52 لتر ، وبها عزم دوران 220 نيوتن/متر ، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وتحتاج الي 5.1 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ساعة ، وتحصل علي قوتها من محرك سعه 1500 سي سي تيربو، وبها قوة 136 حصان، وتصل سرعتها القصوى الي 210 كم/ساعة

تتواجد سيارة بي ام دبليو 118 موديل 2024 بالسوق المصري للسيارات بفئه واحدة يصل سعرها الجديد الي 2 مليون و 200 ألف جنيه .

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.