الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

لانسر شارك "فبريكا" أوتوماتيك للبيع بهذا السعر

الاثنين ، 29 ابريل 2024 الساعة 11:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

تعد سيارة ميتسوبيشي لانسر الشهيرة بإسم "شارك"، من ابرز السيارات التي قدمت بالسوق المصري، حيث تشتهر بمقدمتها الحادة، مع تصميمها الاقرب للرياضي من فئة السيدان، بالاضافة إلى تجهيزاتها الفنية والتقنية والتي تختلف من فئة لاخرى.

وظهرت السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك موديل 2015 للبيع على الانترنت، عبر احدى الصفحات الالكترونية المتخصصة في مجال السيارات، حيث قدمت بمفهوم الفبريكا داخليًا عدا بعض التحديثات الخارجية، مع عداد يقدر بـ 220 ألف كيلومتر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" أنا معجزة واتحدى الجميع لأني بعرف كل شيء ".. العرافة ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة جديدة والجمهور مرعوب!!

غضب نجاة الصغيرة من عبد الحليم حافظ.. وفايزة أحمد ترد بـ هاتولي وابور الحريقة!! مناوشات بالأغاني بين المشاهير!

كانت لا تقبل النقد من أحد إلا منه.. شاعر أعطته كوكب الشرق امتيازات في التعامل معها دون غيره.. فمن هو!!

"مستحيل اطلقها".. عبد الله بالخير يفجر مفاجأة ويصدم الوطن العربي في أول تعليق له بعد انتشار خبر زواجه من هيفاء وهبي بالسر!

"اقترب يوم الوداع الأخير ابداؤ بتوديع اهاليكم".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقع جديد وخطير وتكشف موعد تحققه بكل ثقة!!

"مصير مؤلم ونهاية حزينة للفرعون المصري".. خبر طرد ليفربول لنجم الفريق محمد صلاح يصدم الشارع الرياضي والمفاجأة في السعر الذي حدده النادي!

أيتن عامر: الست طول ما فيها نفس لازم تدور على الحب في حياتها.. وأنا شخص بلا عيوب

"صدمت الجميع واحرجت زميلها على الهواء".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة وتسببت بطردها في المقطع الأكثر احراجاً!!

يسرا: "أعمالي كلها مشرفة ولن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي".. والجمهور: متأكدة أن كلها مشرفة

"سينقطع الإنترنت على الجميع".. اولى توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق والعلامات ظهرت والجمهور مصدوم!!

ودعمت السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بعدد من التجهيزات منها، جنوط رياضية، سبويلر خلفي، حساسات ركن لسهولة عملية الاصطفاف، بالاضافة إلى وجود خلفية، وشاشة ملونة تعمل باللمس تتوسط قمرة القيادة.

وتحتوي السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك على ريموت تحكم، قفل مركزي للابواب، عدد 4 زجاج كهربائي، مصابيح ضباب أمامية على جانبي الصادم الأمامي بإضاءة LED، مكيف هواء يدوي، مقاعد من الجلد وتشمل الارضية بالكامل.

تأتي السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك 2015 بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، يمكنه إنتاج قوة إجمالية قدرها 117 حصانا عند 6000 دورة في الدقيقة و154 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران عند 4000 دورة في الدقيقة، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء 4 غيار.

تباع السيارة ميتسوبيشي لانسر شارك 2015 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بسعر يبلغ 500 ألف جنيه، كما يمكن تقليل السعر عند التنفيذ كما هو متبع في بعض العمليات الشرائية للسيارات المستعملة بحسب الحالة والاتفاق، ويذكر أن هذا الموديل كان يباع في فبراير الماضي قبل التخفيضات الجديدة بقيمة إضافية وصلت إلى 150 ألف جنيه وربما تخطت هذا الحاجز.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا