الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

أفضل التورنت للاندرويد لعام 2024 لتحميل الملفات بشكل أسرع

الثلاثاء ، 30 ابريل 2024 الساعة 07:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لتحميل الملفات الكبيرة والصغيرة علي هاتفك الاندرويد من خلال التطبيق بشكل سريع دفعة واحدة وبدون التعرض إلى مشكلة تعذر اكمال التحميل والكثير من مشاكل التحميل الأخرى فى هذه الأثناء، سيكون أمامك خيار رائع وفعال وهو استخدام تورنت علي الهاتف الخاص بك ، لهذا السبب قامنا بعمل تقرير عن أفضل برامج التورنت للاندرويد لعام 2024 لتحميل الملفات التي يمكن الاعتماد عليها فى وتنزيل الملفات على هاتفك بطريقة أفضل وأكثر أحترافية من جميع الطرق التقليدية الأخرى التى تعتمد عليها.

ما هو التحميل بالتورنت ؟

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أجمل وجه مر على السينما المصرية.. وذيع صيتها بعد الناصر صلاح الدين.. لن تصدق من هي وزوجها الشهير مفاجأة غير متوقعة!!

نساء في حياة رشدي أباظة أولهن تحية كاريوكا.. لن تصدق من هن الأخريات!! مفاجأة

"افهموا كل كلمة سأقولها لكم ليس هناك وقت".. ليلى عبد اللطيف تقول أنه بدأ العد التنازلي وترعب الجمهور بتوقعاتها التي بدأت بالتحقق!!

تزوجت ليلى فوزي من فنان شهير 4 شهور وعادت من الخارج ومعها جثمانه.. لن تصدق من هو الزوج !

بعد عقد قرانهم.. فارق العمر بين مصطفى شعبان وعروسته الجديدة هدى الناظر يحدث جدلاً واسعاً.. لن تصدقوا أيهما أكبر!

لن تصدق من هي المرأة التركية التي تزوجها انور وجدي على ليلى مراد.. الزوجة مفاجأة.. ليست مصرية!!

رد صادم وغير متوقع من ميار الببلاوي على تصريحات بسمة وهبة

أسرع زواج في حياة رشدي أباظة كان من لبنانية شهيرة وطلقها بعد أسبوعين! وكانت سامية جمال في عصمته!! مفاجأة 

أحمد رامي يقع في حب أم كلثوم من النظرة الأولى.. وحديقة الأزبكية سر الحكاية!! من السبب وراء هذه الملحمة التاريخية الفنية؟!

"صدقوني هذه المرة أنا لا اريد لكم الا الخير".. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف موعد تحقق الكارثة الحقيقية!

بإختصار شديد تورنت "torrent" هى طريقة أو أسلوب لتحميل المحتويات المختلفة من الإنترنت (، صوت، صور، وجميع اشكال الملفات الاخرى ) ولكن بشكل أفضل وأكثر أحترافية بكثير من الطرق التقليدية، على سبيل المثال عند التحميل من النت بواسطة برنامج التورنت ستحصل على جميع أشكال الملفات فى مكان واحد بدون الحاجة إلى البحث واستغراق الكثير من الوقت، بينما فى التحميل التقليدى المنتشر بشكل كبير بين المستخدمين يكون لكل نوع من الملفات مكان وموقع مختلف، بالتالى ستستغرق الكثير من الوقت فى البحث إلى أن تصل إلى الملف المطلوب والمشكلة الأكبر هى أنك قد تواجه مشكلة صلاحية انتهاء الرابط بعد الوصول إليه.

إلى جانب هذا، تتشابه فى الغالب وبشكل كبير جداً طريقة التحميل فى جميع مواقع التورنت ولا تتغير على الإطلاق بعكس تماماً التحميل العادى، حيث يكون لكل موقع طريقة تحميل مختلفة عن الموقع الأخر بالتالى، يعتبر التحميل من خلال تورنت أسهل وأفضل بكثير من مواقع التحميل التقليدى بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم التعرف علي أفضل برامج التورنت بشكل عام من خلال هذا التقرير حيث يمتاز التحميل من خلال تورنت بالسرعة العادية حتى إذا زاد عدد الاشخاص الذين يقومون بتحميل الملف فى نفس الوقت، بينما فى التحميل المباشر التقليدى كما زاد عدد الاشخاص القائمين على تحميل نفس الملف تقل سرع التحميل على الفور بشكل ملحوظة وهى مشكلة كبيرة أيضًا.

مميزات وخصائص أخرى كثيرة تتمتع بها برامج تورنت منها إمكانية تحميل الملفات الكبيرة بدون قيود فمثلاً، يمكنك تحميل جميع حلقات معين مرة واحدة، كما وتدعم هذه البرامج إمكانية إيقاف واستئناف التحميل بدون أى مشكلة، الشىء أيضًا المميز فى التحميل من خلال تورنت هو أنك لن تكون بحاجة إلى تسجيل حساب فى مواقع التورنت كما هو الحال فى أغلب مواقع التحميل التقليدى، ولن تحتاج إلى دفع أى رسوم خصوصاً فى حالة الملفات المجانية التى ليست عليها أى حقوق ملكية.

تابع ايضاً :- قائمة أفضل برامج التورنت لعام 2024 للاستخدام المكتبي الخاص باجهزة الكمبيوتر لخمسة برامج متنوعة

أفضل برامج التورنت للاندرويد لعام 2024

تحقق من جميع التطبيقات أدناه ومن ثم بعد ذلك أختر ما تراه أنه مناسب لك ويلبى احتياجتك عند التحميل والتنزيل من الإنترنت على هاتفك بنظام أندرويد

برنامج BitTorrent و µTorrent

ستحصل على خمسة تورنت من على الرابط أدناه ! نعم، خمسة تطبيقات تورنت من نفس المطور ولكن كل منها يقدم طريقة واسلوب مختلف عن الأخر جميع التطبيقات تقريباً تمنحك نفس المميزات والخصائص التى من أبرزها وأهمها دعم التحميل والتنزيل بالاعتماد على شبكة الواى فاى فقط ولا تدعم التحميل باستخدام البيانات أو ما تعرف باسم الباقة الشهرية وهى ميزة وليست عيب بالتأكيد، لأنه لا يمكن الاعتماد على الباقة الشهرية الخاصة بك فى تحميل الملفات من النت خصوصاً إذا كانت الباقة صغيرة أو ترغب فى الحفاظ عليها.

أيضًا، هناك ميزة أكثر من رائعة وهى إمكانية تحديد واختيار موقع تخزين وحفظ ملفات التحميل على هاتفك فمثلاً، يمكنك تحميل الذاكرة الخارجية كموقع لتخزين ملفات التحميل خصوصاً إذا كانت ذاكرة الهاتف الداخلية صغيرة مع العلم، تشترك جميع التطبيقات فى دعم نفس البروتوكولات ، عموماً إذا كنت تبحث عن برنامج بسيط وسهل الاستخدام فيمكنك تجربة برنامج TorTor أما فى حالة كنت تبحث عن برنامج تورنت للصوتيات والفيديوهات المدفوعة فيمكنك التحقق من برنامج TorTorrent الذى يهدف فى المقام الأول للترويج للصوتيات والفيديوهات هذا، ويمتاز برنامج µTorrent ايضًا بالبساطة وكلاهما لديهم إصدار مجانى يحمل بعض الإعلانات ويمكن الحصول على النسخة المدفوعة بسعر 2.99 دولار أمريكى، أما برنامج µTorrent فهو متاح بسعر 3.99 دولار أمريكى فقط.

مميزات البرنامج:

برامج خفيفة جدًا وليست متعطشة للموارد وتعمل بشكل مثالي على الهواتف المتواضعة.

ثبات واستقرار رائع بصرف النظر عن عدد ملفات التورنت المدرجة بداخلها.

متوفرة على هيئة إصدارات مجانية أو مدفوعة.

لا يتم اكتشافها على إنها فيروسات بواسطة أي برامج حماية مما يعني أنها آمنة تمامًا من الناحية النظرية.

واجهة مستخدم مذهلة ومن السهل استخدامها والتعامل معها.

العديد من الأدوات والميزات القيّمة.

عيوب البرنامج:

ليست مفتوحة المصدر ما يجعل من الصعب تقييمها بشكل مناسب أو التأكد من نية مطوّريها.

مخاوف بشأن حماية الخصوصية.

الإصدارات المجانية مليئة بالإعلانات..

المصدر "البوابه الاخباريه"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا