تكنولوجيا / احداث نت

جديدة لآيفون 16.. إليك كل ما تريد معرفته

الخميس ، 02 مايو 2024 الساعة 12:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

ظهرت صورة جديدة لسلسلة آيفون 16 بأكملها تعرض اختلافات الحجم المزعومة بين الطرازين Pro وغير Pro على إكس عبر Sonny Dickson، حيث تُظهر الصورة ظهور الأجهزة التي يُزعم أن iPhone 16 Pro Max يتميز بلوحة مقاس 6.9 بوصة، بجانب iPhone 16 Pro الذي من المتوقع أن يقدم شاشة مقاس 6.3 بوصة.

وسيقدم آيفون 16 بلس نفس حجم 6.7 بوصة مثل سابقه، أصغر في المجموعة هو هاتف آيفون 16 الأساسي بشاشته مقاس 6.1 بوصة، حيث سيختار كلا الطرازين غير المحترفين من آيفون 16 تصميم مكدسة رأسيًا والذي يُشاع أنه يسمح بتسجيل الفيديو المكاني.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إيرادات فيلم شقو أكثر من إيرادات فيلم أحمد عز.. الرقم مفأجاة

"ستنهدم بيوتكم اسمعوا نصيحتي هذه المرة قبل الندم".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها الجديدة وتكشف موعد تحققها بكل ثقة!

هيدي كرم تروج لفيلمها الجديد "جوازة توكسيك"

"نهاية الخيانة والعمالة الندم".. خبر طرد فيصل القاسم من قناة الجزيرة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية والسبب صدم الملايين!!

مي القاضي: مريت بعلاقة عاطفية زي شيرين عبدالوهاب.. لن تصدق ما حدث معها!!

" اوسخ واقذر اتصال ممكن تسمعه ".. رجل عربي وقح و قليل أدب طلب "الرضاعة" من المذيعة على الهواء وصدم الجمهور بجراءته الشديدة! دمر مستقبلها

لن تصدق ما قالته مي القاضي عن فكرة المساكنة!!

"يوم الوداع الأخير سيكون مبكي وحزين للغاية استعدوا".. ليلى عبد الله تكشف موعد تحقق توقعها الخطير وتفاجئ الجميع هذه المرة!

تصريح جريء لمي القاضي.. لن تصدق ما  قالته وماهو الدور الذي تريد تقديمه!!

"انكشفت حقيقتها أخيراً ".. انهيار تسابيح مبارك وانفعالها بعد فضح سبب طردها من قناة سكاي نيوز وتبرأ والدها منها!!

من المتوقع أيضًا أن توفر جميع هواتف سلسلة آيفون 16 الأربعة حواف عرض أقل نحافة مع احتفاظ المحترفين بمعدل تحديث ProMotion البالغ 120 هرتز بينما سيلتزم Vanilla وPlus بشاشات 60 هرتز.

من المتوقع أن يحصل آيفون 16 و16 بلس على زر الإجراء الذي ظهر لأول مرة في طرازات 15 Pro، حيث قد تقوم آبل أيضًا بإحضار زر التقاط جديد إلى السلسلة 16 بأكملها، سيكون هذا زرًا ميكانيكيًا بسطح سعوي يحاكي أزرار الغالق الناعمة الموجودة في الكاميرات.

لقد حصلنا مؤخرًا على تسريب لسعة البطارية لسلسلة آيفون 16 تظهر مكاسب طفيفة لجميع الطرازات باستثناء 16 بلس الذي يحصل على سعة بطارية أقل بنسبة 9%.

المصدر ""

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا