تكنولوجيا / احداث نت

ChatGPT يمكنه الآن تذكر تعليماتك عبر جميع الدردشات

الخميس ، 02 مايو 2024 الساعة 02:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

في عام 2022، عندما تم طرح ChatGPT للجمهور، كان الناس يتعجبون من استجاباته الشبيهة بالبشر وقدرته على تذكر التعليمات بوضوح، ومع ذلك، يتم نسيان هذه التعليمات بواسطة برنامج الدردشة الآلي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي إذا استمرت المحادثة لفترة طويلة، أو عندما يبدأ المستخدم محادثة جديدة تمامًا.

وعلى سبيل المثال، إذا طلبت من ChatGPT صياغة مقال، فسيقوم بذلك في بضع ثوانٍ، ومن ثم، إذا طلبت منه تغيير أسلوب سرد المقالة، فسوف يعرف ما هي المقالة التي تشير إليها، ومع ذلك، إذا قمت بالتبديل إلى دردشة جديدة، فلن يتذكر برنامج الدردشة الآلي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي المقالة التي كنت تتحدث عنها في الدردشة السابقة، ولكن الآن، لن يكون هذا هو الحال.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"خان زوجته مع أكثر من 100 فتاة".. المغني العالمي بون جوفي يفجر مفاجأة ويصدم الجمهور!

"ستنهدم بيوتكم اسمعوا نصيحتي هذه المرة قبل الندم".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها الجديدة وتكشف موعد تحققها بكل ثقة!

"نهاية الخيانة والعمالة الندم".. خبر طرد فيصل القاسم من قناة الجزيرة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية والسبب صدم الملايين!!

مي القاضي: مريت بعلاقة عاطفية زي شيرين عبدالوهاب.. لن تصدق ما حدث معها!!

" اوسخ واقذر اتصال ممكن تسمعه ".. رجل عربي وقح و قليل أدب طلب "الرضاعة" من المذيعة على الهواء وصدم الجمهور بجراءته الشديدة! دمر مستقبلها

لن تصدق ما قالته مي القاضي عن فكرة المساكنة!!

"يوم الوداع الأخير سيكون مبكي وحزين للغاية استعدوا".. ليلى عبد الله تكشف موعد تحقق توقعها الخطير وتفاجئ الجميع هذه المرة!

تصريح جريء لمي القاضي.. لن تصدق ما  قالته وماهو الدور الذي تريد تقديمه!!

"انكشفت حقيقتها أخيراً ".. انهيار تسابيح مبارك وانفعالها بعد فضح سبب طردها من قناة سكاي نيوز وتبرأ والدها منها!!

ياريت كل واحد يبص للي في أيده بس!! ماذا حدث ليقول صبحي خليل هذا!!

يستطيع ChatGPT الخاص بـ OpenAI الآن تذكر التعليمات عبر جميع الدردشات، وهذه الميزة التي تسمى "الذاكرة " متاحة حاليًا فقط للمستخدمين الذين يدفعون مقابل الاشتراك في ChatGPT Plus، وقد تم الإعلان عن هذه الميزة مرة أخرى في فبراير من هذا العام ولكنها أصبحت متاحة لعدد محدود من المختبرين، الآن، أصبح متاحًا لجميع أعضاء ChatGPT Plus (باستثناء أولئك الموجودين في أوروبا وكوريا) وأعلنت OpenAI عن ذلك في منشور على X.

ويقول منشور الشركة: "Memory متاحة الآن لجميع مستخدمي ChatGPT Plus، يعد استخدام الذاكرة أمرًا سهلاً: ما عليك سوى بدء محادثة جديدة وإخبار ChatGPT بأي شيء تريد أن تتذكره، ويمكن تشغيل الذاكرة أو إيقاف تشغيلها في الإعدادات ولا يتم تشغيلها"، وهي متوفر حاليًا في أوروبا أو كوريا، وTeam، وEnterprise، وGPTs القادمة."

وتساعد الذاكرة ChatGPT على تخصيص استجاباته لك بشكل أكثر فعالية. يمكنك إخبار ChatGPT بما يجب أن تتذكره، أو يمكنه التقاط الأشياء من محادثاتك، مثلما تفعل التطبيقات الأخرى مع خوارزمياتها، وبالتالي، تساعد هذه الميزة ChatGPT على تذكر تفضيلاتك وتعليماتك حتى لا تضطر إلى تذكيرها في كل مرة تبدأ فيها محادثة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمستخدمين التحكم في ما يتذكره ChatGPT عنهم، وبالتالي، يمكنهم إدارة الذاكرة واختيار ما يريدون أن تتذكره أداة الذكاء الاصطناعي وما يريدون أن تنساه. ويمكن أيضًا إيقاف تشغيل الميزة بالكامل. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الإعدادات > التخصيص > الذاكرة وإيقاف تشغيله.

قدمت OpenAI، في منشور على مدونة في فبراير، مثالاً لكيفية استخدام ميزة الذاكرة. "لقد أوضحت أنك تفضل أن تحتوي ملاحظات الاجتماع على عناوين رئيسية ورموز نقطية وعناصر عمل ملخصة في الأسفل. يتذكر ChatGPT هذا ويلخص الاجتماعات بهذه الطريقة،" كما جاء في المنشور.

المصدر ""

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا