تكنولوجيا / احداث نت

Infinix تطلق GT 20 Pro المخصص للألعاب بمعالج Dimensity 8200 وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل

الخميس ، 02 مايو 2024 الساعة 09:50 (احداث نت / ليث محمد)

يستهدف أحدث ذكي متوسط ​​المدى من Infinix اللاعبين ويتميز بإصدار "Ultimate" من MediaTek Dimensity 8200 وشاشة بتردد 144 هرتز تبلغ ذروة سطوعها 1300 شمعة في المتر المربع. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

تعمل Infinix على تعزيز وجودها بشكل متزايد في سوق الهواتف الذكية الأوروبية من خلال الهواتف الذكية مثل Infinix Note 30. وتقدم الشركة المصنعة الآن هاتفًا ذكيًا مثيرًا للألعاب مع "تصميم ميكا سايبر" ملفت للنظر نموذجي للألعاب مع حلقة LED في الخلف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"نسيت انها على الهواء ودمرت مستقبلها بيدها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية في موقف مخجل ومحرج لكل من يشاهده!

"دمرت مستقبلها بسبب هذه الغلطة التي لاتغتفر".. طرد تسابيح مبارك من قناة سكاي نيوز يصدم الجمهور والسبب غير متوقع!

"هدمت بيتها وفضحت حقيقتها أخيراً".. الزغراته تطيح بليلى عبد اللطيف وتفضح توقعاتها الجديدة وتهز العالم بكفها العجيب!

حياتكم ستتغير للأبد.. توقعات ماغي فرح لصاحب هذا البرج بالثروة والأموال الطائلة!!

"خان زوجته مع أكثر من 100 فتاة".. المغني العالمي بون جوفي يفجر مفاجأة ويصدم الجمهور!

"ستنهدم بيوتكم اسمعوا نصيحتي هذه المرة قبل الندم".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها الجديدة وتكشف موعد تحققها بكل ثقة!

"نهاية الخيانة والعمالة الندم".. خبر طرد فيصل القاسم من قناة الجزيرة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية والسبب صدم الملايين!!

مي القاضي: مريت بعلاقة عاطفية زي شيرين عبدالوهاب.. لن تصدق ما حدث معها!!

" اوسخ واقذر اتصال ممكن تسمعه ".. رجل عربي وقح و قليل أدب طلب "الرضاعة" من المذيعة على الهواء وصدم الجمهور بجراءته الشديدة! دمر مستقبلها

لن تصدق ما قالته مي القاضي عن فكرة المساكنة!!

من أجل تحقيق نسبة أداء وسعر قوية، تعتمد Infinix على MediaTek Dimensity 8200، الذي يحتوي على أربعة أنوية أداء ARM Cortex-A78 بترددات ساعة تصل إلى 3.1 جيجا هرتز وأربعة نوى كفاءة Cortex-A55 بتردد 2.0 جيجا هرتز. قامت الشركة المصنعة أيضًا بتثبيت وحدة تحكم عرض مخصصة، والتي تم تصميمها لتقصير أوقات الاستجابة. يوفر البرنامج وضعًا للرياضات الإلكترونية لا يؤدي إلى تعطيل الإشعارات فحسب، بل يعمل أيضًا على تحسين الأداء عن طريق تقليل نشاط الخلفية.

تتميز شاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة وتردد 144 هرتز بدقة 2436 × 1080 بكسل، وتحقق ذروة سطوع تبلغ 1300 شمعة في المتر المربع، وتدعم معدل أخذ عينات اللمس البالغ 360 هرتز. مستشعر بصمة الإصبع مخفي أسفل . توجد السيلفي بدقة 32 ميجابكسل بفتحة f/2.2 في ثقب مركزي، بينما توجد الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة f/1.75 في الخلف مع مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل في وحدة الكاميرا المستطيلة. يمكن شحن البطارية بسعة 5000 مللي أمبير عبر USB-C بقدرة تصل إلى 45 واط. العلبة حاصلة على شهادة IP54 وبالتالي فهي محمية ضد رذاذ الماء.

الأسعار والتوافر

ويتوفر هاتف Infinix GT 20 Pro بالألوان Mecha ، وMecha Silver، وMecha Blue، مع إمكانية الاختيار بين 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكل منها ذاكرة فلاش بسعة 256 جيجابايت. لم تؤكد Infinix بعد أي تفاصيل حول سعر ومدى توفر الهاتف الذكي المخصص للألعاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا