تكنولوجيا / احداث نت

تويوتا ستارليت GR يمكن أن تولد من جديد بقوة 150 حصان

الخميس ، 02 مايو 2024 الساعة 10:50 (احداث نت / ليث محمد)

على عكس GR Yaris و GR Corolla، سيكون GR Starlet ذو دفع أمامي ,لا يُظهر قسم Gazoo Racing في تويوتا أي علامات على التباطؤ. بعد ظهور طرازات GR Supra و GR 86 و GR Yaris و GR Corolla، يشير تقرير جديد من إلى أنه قد يكون هناك نموذج جديد آخر قيد العمل: سيارة Toyota Starlet هاتشباك التي ولدت من جديد. بحسب ما ذكره موقع carscoops.

تتطلع شركة صناعة السيارات اليابانية إلى إحياء سيارة تويوتا ستارليت هاتشباك بنموذج جديد قوي من غازو. يُعتقد أن تويوتا كانت تعمل على طراز Starlet الجديد لبعض الوقت، مدعومًا ببنية Daihatsu New Global Architecture (DNGA). ومع ذلك، أدت فضيحة السلامة الأخيرة إلى تأخير إطلاقها حتى عام 2026.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"نسيت انها على الهواء ودمرت مستقبلها بيدها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية في موقف مخجل ومحرج لكل من يشاهده!

"دمرت مستقبلها بسبب هذه الغلطة التي لاتغتفر".. طرد تسابيح مبارك من قناة سكاي نيوز يصدم الجمهور والسبب غير متوقع!

"هدمت بيتها وفضحت حقيقتها أخيراً".. الزغراته تطيح بليلى عبد اللطيف وتفضح توقعاتها الجديدة وتهز العالم بكفها العجيب!

حياتكم ستتغير للأبد.. توقعات ماغي فرح لصاحب هذا البرج بالثروة والأموال الطائلة!!

"خان زوجته مع أكثر من 100 فتاة".. المغني العالمي بون جوفي يفجر مفاجأة ويصدم الجمهور!

"ستنهدم بيوتكم اسمعوا نصيحتي هذه المرة قبل الندم".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها الجديدة وتكشف موعد تحققها بكل ثقة!

"نهاية الخيانة والعمالة الندم".. خبر طرد فيصل القاسم من قناة الجزيرة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية والسبب صدم الملايين!!

مي القاضي: مريت بعلاقة عاطفية زي شيرين عبدالوهاب.. لن تصدق ما حدث معها!!

" اوسخ واقذر اتصال ممكن تسمعه ".. رجل عربي وقح و قليل أدب طلب "الرضاعة" من المذيعة على الهواء وصدم الجمهور بجراءته الشديدة! دمر مستقبلها

لن تصدق ما قالته مي القاضي عن فكرة المساكنة!!

وفقًا لأفضل سيارة في اليابان، ستكون سيارة Starlet المولودة من جديد عبارة عن آلة تركز على الرالي، وتهدف إلى المنافسة في فئة Rally 4 جنبًا إلى جنب مع منافسين مثل Renault Clio وPeugeot 208 وFord Fiesta. من المتوقع أن تكون نسخة GR المعدة للمنافسة أكبر قليلاً من نسخة Starlet القياسية، حيث يبلغ طولها 6.7 بوصة (170 ملم) إضافية.

أقواس العجلات الواسعة، والمسار الأوسع، والمصدات الأمامية والخلفية العدوانية - التي تذكرنا بسيارتي GR Yaris و GR Corolla - يجب أن تميز الفتحة الساخنة عن نظيرتها الأكثر عادية.

في حين أن التطبيق العملي قد يأخذ مقعدًا خلفيًا نظرًا لحجمه الصغير، إلا أن GR Starlet تعد بأن تكون خفيفة الوزن. في الواقع، تزعم المصادر اليابانية أن وزنها يمكن أن يقلب الميزان إلى 2160 رطلاً (980 كجم)، وهو وزن مذهل يبلغ 727 رطلاً (300 كجم) أخف من GR Yaris.

مثل GR Yaris و GR Corolla، فإن نسخة Gazoo القوية من Starlet ستستخدم محرك توربيني ثلاثي الأسطوانات. يجب أن يعتمد هذا المحرك على المطحنة الحالية سعة 1.6 لترًا ولكن يمكن تقليص حجمها إلى 1.3 لترًا. ويمكن أيضًا أن تصل قوتها إلى حوالي 150 حصانًا، أي ما يقرب من نصف قوة ياريس وكورولا. قد تقدمه تويوتا مع ناقل حركة يدوي بست سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Toyota GR Starlet والفتحات الساخنة الأخرى للعلامة التجارية في أنها لن تحتوي على نظام دفع رباعي مخادع. وبدلاً من ذلك، سيتم إرسال حصرياً عبر العجلات الأمامية.

في اليابان، يمكن أن يتراوح سعر الطراز الجديد بين 2.5 مليون ين (حوالي 16000 دولار أمريكي) و2.8 مليون ين (حوالي 18000 دولار أمريكي). وفي حين أنه من المرجح أن يتم بيعها في أسواق محددة، فمن المؤكد أن الولايات المتحدة لن تكون واحدة منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا