تكنولوجيا / احداث نت

هيونداي وكيا وبايدو تقيم شراكة لتكنولوجيا السيارات المتصلة في

الخميس ، 02 مايو 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

في خطوة ذكية لدفع تكنولوجيا السيارات المتصلة إلى الأمام، وقعت شركة هيونداي موتور وشركة كيا اتفاقية مع شركة بايدو، عملاق التكنولوجيا الصيني الشهير. وتعد الاتفاقية الموقعة بينهما خطوة حاسمة نحو تطوير تقنيات السيارات المتقدمة. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

وشهد حفل التوقيع، الذي أقيم في فندق يوسمايت المرموق في بكين، ، حضور كبار الموظفين من جميع الجهات المشاركة. وكان من بين الحضور شخصيات بارزة مثل سونغ تشانغ هيون، رئيس منصات المركبات المتقدمة (AVP) في هيونداي وكيا، ووانغ يون بينج، رئيس Baidu IDG ونائب رئيس مجموعة Baidu.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

استغاثت وتركت البرنامج بعد فضح توقعاتها.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف عندما تم فضح حقيقة توقعاتها على الهواء وطالبت بعدم بث الحلقة!

"نسيت انها على الهواء ودمرت مستقبلها بيدها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة عربية في موقف مخجل ومحرج لكل من يشاهده!

"دمرت مستقبلها بسبب هذه الغلطة التي لاتغتفر".. طرد تسابيح مبارك من قناة سكاي نيوز يصدم الجمهور والسبب غير متوقع!

"هدمت بيتها وفضحت حقيقتها أخيراً".. الزغراته تطيح بليلى عبد اللطيف وتفضح توقعاتها الجديدة وتهز العالم بكفها العجيب!

حياتكم ستتغير للأبد.. توقعات ماغي فرح لصاحب هذا البرج بالثروة والأموال الطائلة!!

"خان زوجته مع أكثر من 100 فتاة".. المغني العالمي بون جوفي يفجر مفاجأة ويصدم الجمهور!

"ستنهدم بيوتكم اسمعوا نصيحتي هذه المرة قبل الندم".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها الجديدة وتكشف موعد تحققها بكل ثقة!

"نهاية الخيانة والعمالة الندم".. خبر طرد فيصل القاسم من قناة الجزيرة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية والسبب صدم الملايين!!

مي القاضي: مريت بعلاقة عاطفية زي شيرين عبدالوهاب.. لن تصدق ما حدث معها!!

" اوسخ واقذر اتصال ممكن تسمعه ".. رجل عربي وقح و قليل أدب طلب "الرضاعة" من المذيعة على الهواء وصدم الجمهور بجراءته الشديدة! دمر مستقبلها

الهدف الأساسي من التعاون هو قيادة الابتكار في سوق السيارات المتصلة، وخاصة في صناعة السيارات المتنامية في الصين. ومن خلال هذه الشراكة، لا تهدف هيونداي وكيا وبايدو إلى تلبية المتطلبات المتطورة للمستهلكين فحسب، بل تجاوزها من خلال تقديم قيمة لا مثيل لها من خلال التقدم التكنولوجي.

يتضمن أحد الجوانب الرئيسية للصفقة استخدام Smart Cloud من Baidu لإنشاء حلول تلبي قواعد البيانات الصارمة في الصين. علاوة على ذلك، سيتعمق التعاون في مجالات الاتصال والقيادة الذاتية وأنظمة النقل الذكية والحوسبة السحابية، مما يمهد الطريق لعصر جديد من حلول التنقل.

وتمتد أهمية هذه الشراكة إلى ما هو أبعد من مجرد أهداف العمل. وهو يمثل توافقًا استراتيجيًا بين استراتيجية برمجيات SDx طويلة المدى لمجموعة هيونداي موتور وبراعة بايدو التكنولوجية في مجال الاتصال والذكاء الاصطناعي والقيادة الذاتية ومحركات البحث.

تعتمد هذه الشراكة على العمل الجماعي الناجح بين Hyundai وKia وBaidu منذ عام 2014. وقد أنشأوا معًا أنظمة اتصال متنوعة مثل الملاحة والتعرف على الصوت وخدمات المحتوى الذكي.

وفي بيان مشترك، أعربت هيونداي وكيا عن التزامهما بإنشاء نظام بيئي قوي للسيارات المتصلة في السوق الصينية، وسلطتا الضوء على تفانيهما في قيادة الابتكار وتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين.

ومن المتوقع أن ينمو سوق السيارات المتصلة في الصين بسرعة، ومن المتوقع أن تؤدي هذه الشراكة إلى تحقيق تقدم كبير في قطاع السيارات، وإعادة تشكيل التنقل في الصين والعالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا