تكنولوجيا / احداث نت

تكشف عن Watch Ultra كمنافس مستقبلي لـ Apple Watch Ultra

الجمعة ، 03 مايو 2024 الساعة 11:50 (احداث نت / ليث محمد)

كشفت معلومات جديدة أن قد لا تقدم ساعتها الذكية الرائدة التالية باسم Watch7 Ultra بعد كل شيء. بدلاً من ذلك، يبدو أن SM-L700 وSM-L705 من المقرر أن يصلا باسم Galaxy Watch Ultra بدلاً من ذلك، على الأرجح كبديل مباشر لسلسلة الساعات الذكية Watch Ultra من Apple. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

قدمت Android Headlines رؤى جديدة حول إصدارات Galaxy Watch القادمة من سامسونج. عادةً ما تقدم سامسونج نسختين مختلفتين من Galaxy Watch سنويًا. على سبيل المثال، أعلنت الشركة عن Galaxy Watch4 وGalaxy Watch4 Classic في عام 2021، وGalaxy Watch5 وGalaxy Watch5 Pro في عام 2022، تليها Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classic (بالعملة 329.99 دولارًا على Amazon) في عام 2023.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هيفاء وهبي تصدم الجمهور بصورة لها بدون فوتوشوب وفلاتر.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"اغنى اعلامية شيعية في الوطن العربي".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب المذيعة "الشيعية" لارا نبهان.. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

أقتربت النهاية ياعرب ويوم الوداع سيكون حزين للغاية.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث للبشرية في الايام القادمة!

مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته بحضور مصطفي قمر وحماده هلال

"شوه سمعتي وعيب ان احنا عملناه".. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وتريد حذفه من تاريخها الفني!

" محدش يلومني صعب انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

ليفربول يطرد محمد صلاح!

"هنا يموت قاسي".. خديجة بن قنة تشعل السوشيال ميديا بعبارة غامضة وغير متوقعة بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

"دقت ساعة الصفر لاتهملوا أي كلمة".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها التي بدأت بالتحقق!!

ياسمين عز تفجر مفاجأة وتعلن القبض على الاعلامي اللبناني نيشان!

ظهرت أدلة مختلفة في الأشهر القليلة الماضية على أن سامسونج قامت بإعداد ثلاث ساعات ذكية من الجيل التالي هذه المرة. حاليًا، ظهرت أرقام الطرازات SM-L30x وSM-L31x وSM-L70x، مع استبدال "x" بـ "0" أو "5" لشبكة Wi-Fi فقط ووحدات LTE SKU، على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الشركة قامت أيضًا بتطوير SM-R86x كنوع من ساعات Galaxy Watch FE أو Galaxy Watch4 (2024). ومع ذلك، لا يزال المسربون يختلفون حول الاسم النهائي للبيع بالتجزئة لـ SM-R86x.

حتى الآن، كان من المفترض أن تندرج كل من SM-L30x وSM-L31x وSM-L70x ضمن سلسلة Galaxy Watch7. ومع ذلك، اكتشف Android Headlines نتائج قاعدة بيانات IMEI التي تربط اسم "Galaxy Watch Ultra" بـ SM-L705F وSM-L705N وSM-L705U. وبالتالي، قد تتخلى سامسونج عن علامتها التجارية Galaxy Watch7 لإصدار ساعتها الذكية الرائدة هذا العام.

لسوء الحظ، يبقى أن نرى كيف ستقوم شركة سامسونج بتمييز ساعة Galaxy Watch Ultra عن ساعاتها الذكية الأخرى Galaxy Watch. إذا كان من الممكن تصديق أحد المسربين غير المعروفين سابقًا، فقد يكون من الممكن قياس مستويات السكر في الدم على Galaxy Watch Ultra، ولكن فقط عند ارتدائها في نفس الوقت بجانب Galaxy Ring. كما هو الحال مع أي مسرب جديد، نوصي بأخذ ما يزعمونه بقدر كبير من الشك في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا