الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

طريقة تشغيل اندرويد او ككاميرا ويب على الكمبيوتر عبر الواي فاي فقط

اذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على ويب أساسية منخفضة الدقة وكان الفيديو الخاص بك في المكالمات الجماعية عبر Skype أو Zoom لا يبدو جيدًا ، فيمكنك استخدام هاتفك الذكي أو كاميرا ككاميرا ويب.


لاستخدام كاميرا هاتفك الذكي ككاميرا ويب لجهاز كمبيوتر سطح المكتب ، يتعين علينا إكمال خطوتين. اولا يتعين علينا تثبيت Iriun Webcam على كمبيوتر سطح المكتب الخاص بنا. هناك مثبتات منفصلة لأنظمة Windows و macOS و Linux. يتعين علينا تنزيل البرنامج بناءً على النظام الأساسي المستهدف وإنهاء التثبيت.

الخطوة الثانية هي تثبيت Iriun Webcam على هاتفنا الذكي. هناك متاحة لنظامي Android و Apple iPhone. يمكن تنزيل هذه التطبيقات من متجر تطبيقات Apple أو متجر Android Play. بمجرد تثبيت كل من برنامج سطح المكتب وتطبيق الهاتف الذكي ، يتعين علينا توصيلهما بنفس شبكة WiFi. يتم ذلك بسهولة عن طريق توصيل كلا الجهازين بجهاز توجيه WiFi في المنزل / المكتب. تم الآن اكتشاف الكاميرا من هاتفك وهي جاهزة للاستخدام على كمبيوتر سطح المكتب.

turn-android-iphone-smartphone-webcam-pc

بعد اكتمال هذه الخطوات وإتاحة الكاميرا على سطح المكتب ، يمكننا استخدام هذه الكاميرا الافتراضية في أي مكان من خلال أي موقع ويب أو برنامج. على سبيل المثال ، يمكننا استخدام هذه الكاميرا في Skype. لاستخدام Iriun Webcam ، يتعين علينا اختيار "Iriun Webcam" من قائمة كاميرات الويب المتاحة.


اعتمادًا على جودة الكاميرا على هاتفك الذكي ، سيكون لدينا كاميرا جيدة حقًا بدقة عالية جدًا. على سبيل المثال ، إذا استخدمنا هذا البرنامج مع iPhone ، فسنتمكن من الوصول إلى كاميرا بدقة 16 ميجابكسل على سطح المكتب الخاص بنا. يمكننا استخدام هذا الإعداد لأي مدة زمنية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام كاميرا ويب عالية الدقة بانتظام ، فنحن نقترح عليك شراء Logitech C922 full HD StreamCam. إنه مصمم خصيصًا للبث المباشر والمؤتمرات عبر الإنترنت لجيل اليوم.

رابط تنزيل البرامج والتطبيقات :  Iriun Webcam


مقالات متعلقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا