الارشيف / تكنولوجيا / عرب نت 5

تضيف أهم مزايا واتساب إلى Facebook Messenger


أعلنت شركة فيسبوك Facebook، إنها بصدد إضافة تحديثا مهما إلى التراسل الخاص بها ماسنجر Messenger، إلى جانب بعض أدوات التحكم ومزايا جديدة.

وبحسب ما ذكره موقع "the verge" التقني، يجلب تحديث تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger، دعما لإجراء مكالمات صوتية ومكالمات مشفرة من طرف إلى طرف، إلى جنب مع عناصر تحكم جديدة لرسائلها المختفية.

وحصل تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger، على تشفير شامل للرسائل النصية في عام 2016، في الوقت ذاته الذي أضافت فيه عملاقة التواصل الاجتماعي خيار "المحادثات السرية" إلى تطبيق التراسل.

وقالت شركة "فيسبوك" الأمريكية، عبر مدونتها إنها أضافت الآن خيار التشفير الشامل لوضع الاتصال لتطبيق ماسنجر Messenger، نظرا للاهتمام المتزايد بـ مكالمات الصوت والفيديو، والتي شهدت زيادة كبيرة خلال الفترة الماضية مع إجراء أكثر من 150 مليون مكالمة فيديو يوميا على تطبيق Messenger.

ويمتلك تطبيق التراسل الأشهر واتساب WhatsApp، المملوك أيضا لشركة فيسبوك بالفعل تقنية التشفير من طرف إلى طرف أو E2EE، والتي تمنع أي شخص باستثناء المرسل والمستقبل من رؤية البيانات المشفرة.

قد يعجبك أيضا...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نت 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نت 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا