الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Sony تطلق مكبر الصوت SRS-XV900 Bluetooth اللاسلكي

الثلاثاء ، 06 ديسمبر 2022 الساعة 01:03 (أحداث نت / ليث محمد)

قامت شركة Sony بتوسيع نطاق مكبرات الصوت اللاسلكية في الهند وأحدث عرض هو SRS-XV900 ويقال إنه أقوى وأعلى مكبر صوت في سلسلة X للعلامة التجارية من السماعات اللاسلكية ويحتوي الجهاز الصوتي على مواصفات متميزة بالإضافة إلى بطاقة السعر ومكبر الصوت الخاص بالحفل الذي يعمل بتقنية Bluetooth هو جزء من وعد "Live Life Loud" الذي يهدف إلى منح عشاق الموسيقى تجارب ترفيه صوتية مثيرة تابع القراءة لمعرفة ما تقدمه SRS-XV900 بمجرد تشغيله. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

سوني SRS-XV900 هو مكبر صوت بلوتوث لاسلكي أسطواني الشكل ومن حيث الأبعاد  يبلغ مقاسها 410 مم × 880 مم × 439 مم ويزن 26.6 كجم وتأتي السماعة بمقبض مدمج مريح وعجلات تسهل على المستخدمين نقل السماعة وتحتوي اللوحة العلوية لمكبر الصوت على أزرار تعمل باللمس للتحكم في تشغيل الموسيقى وإعدادات الإضاءة ويتميز الجهاز الصوتي أيضًا بإضاءة محيطة في جميع الاتجاهات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أمير قطر يفاجئ المغاربة في كأس العالم بهدايا غير متوقعة والجمهور طاير من الفرحة.. لن تصدقوا ماهي!

الامير هاري يفجر مفاجأة ويفضح معاناة المتزوجات من العائلة المالكة!! ما قاله أصاب الملك تشارلز بالجنون!!

ملكات جمال.. زوجة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب وكنته يلفتن الأنظار بجمالهن الساحر والمفاجأة بالشبه الكبير بينهم!! صور

Apple تأجل شحن نظارات الواقع الذكي حتى النصف الثاني من عام 2023

"ريجيم" ريا أبي راشد السحري لإنقاص الوزن سيذهلك.. خسرت 27 كيلو من وزنها خلال أسابيع فقط!!

ظهور صادم لنجل راغب علامة.. لن تصدق ما فعله وما كان يرتديه! - صورة

pTron تطلق ساعة Force X11P وسماعة Bassbuds Perl TWS بسعر مخفض

أحدث ظهور لوالدة هنادي مهنا يخطف الأنظار بجمالها.. والجمهور: "ما زالت أحلى من ابنتها بكثير"

ملكة جمال.. زوجة ليونيل ميسي تسرق الأضواء من اللاعبين بظهورها في مونديال قطر والجمهور: أجمل من بدا على المدرجات!! صور

انفصال الوليد مقداد ونور غسان بعد سنة زواج يفجر ضجة.. السبب يصدم الملايين!

تسريب مواصفات كاميرا هاتف Xiaomi 13 Ultra الجديد

سألوا دينا الشربيني مين من الفنانات تحلمي بتجسيد شخصيتها بعمل فني؟.. فـ اختارت هذه الفنانة بدون تردد!!

زفاف تيم حسن يشعل مواقع التواصل ويصدم "وفاء الكيلاني".. أولى الصور من شهر العسل!

استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق يفجر ضجة.. مدير أعمالها يؤكد هذا الأمر !

هل تذكرون سيرينا أهاروني في مسلسل "رأفت الهجان".. شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد 34 عاماً -صور

من حيث الصوت فإن Sony SRS-XV900 عبارة عن مكبر صوت عاكس للجهير رباعي الاتجاهات وإنه مزود بستة مكبرات صوت عالية حول المقدمة والجانبية والخلفية توفر صوتًا متعدد الاتجاهات للحفلات وهناك وحدة مكبر صوت X-Balanced و Jet Bass Booster لصوت جهير عميق وقوي والأول له غشاء مستطيل لزيادة تغطية مساحة السطح وتم تصميم إعداد نظام السماعات بالكامل لتقديم صوت واضح للغاية مع جودة صوتية رائعة من كل زاوية.

تتميز SRS-X900 من سوني بمعزز صوت التلفزيون الذي يعزز صوت التلفزيون ويسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالصوت المحسن للمحتوى السمعي البصري مثل مقاطع الفيديو الحية ويسمح جهاز الصوت للمستخدمين أيضًا بالاستمتاع بالكاريوكي عن طريق توصيل ميكروفون ويوجد أيضًا مدخل ميكروفون وجيتار واستخدام السماعة كمضخم صوت وتتضمن خيارات الاتصال على مكبر الصوت مقبس استريو صغير و USB-A وإدخال رقمي بصري وإقران Bluetooth سريع.

ويُزعم أن Sony SRS-XV900 يوفر عمر بطارية يصل إلى 25 ساعة ويقال إن 10 دقائق من الشحن توفر 3 ساعات من التشغيل ويوجد وضع للعناية بالبطارية يمنع الشحن الزائد ويمكن للمستخدمين أيضًا شحن هواتفهم الذكية ذات البطارية المنخفضة عن طريق توصيلها بمكبر الصوت باستخدام Fiestable  يمكن للمستخدمين التحكم في ميزات مثل التحكم بالإيماءات والتحكم في DJ.

سعر Sony SRS-XV900 هو ٩٧٨ دولار. إنه متاح في جميع مراكز سوني والمتاجر الإلكترونية الرئيسية وبوابات التجارة الإلكترونية في الهند اعتبارًا من اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا