الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

pTron تطلق ساعة Force X11P وسماعة Bassbuds Perl TWS بسعر مخفض

الثلاثاء ، 06 ديسمبر 2022 الساعة 01:27 (أحداث نت / ليث محمد)

أطلقت pTron جهازين جديدين في الهند ساعة Force X11P الذكية وسماعات أذن لاسلكية حقيقية من BassBuds Perl وكلا الجهازين القابل للارتداء ميسورة التكلفة تابع القراءة لمعرفة ما تقدمه الأجهزة خارج الصندوق. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

بدءًا من pTron Force X11P وتأتي الساعة الذكية مع قرص دائري وإطار معدني من سبائك الزنك وإنه مقاوم للماء IP68 وله زرين على الجانب الأيمن وتتميز الساعة الذكية بشاشة 1.3 بوصة بتقنية IPS مع دقة HD وإنها توفر أكثر من 100 وجه ساعة وترفعها إلى وظيفة الإيقاظ.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أمير قطر يفاجئ المغاربة في كأس العالم بهدايا غير متوقعة والجمهور طاير من الفرحة.. لن تصدقوا ماهي!

الامير هاري يفجر مفاجأة ويفضح معاناة المتزوجات من العائلة المالكة!! ما قاله أصاب الملك تشارلز بالجنون!!

ملكات جمال.. زوجة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب وكنته يلفتن الأنظار بجمالهن الساحر والمفاجأة بالشبه الكبير بينهم!! صور

Apple تأجل شحن نظارات الواقع الذكي حتى النصف الثاني من عام 2023

"ريجيم" ريا أبي راشد السحري لإنقاص الوزن سيذهلك.. خسرت 27 كيلو من وزنها خلال أسابيع فقط!!

ظهور صادم لنجل راغب علامة.. لن تصدق ما فعله وما كان يرتديه! - صورة

أحدث ظهور لوالدة هنادي مهنا يخطف الأنظار بجمالها.. والجمهور: "ما زالت أحلى من ابنتها بكثير"

ملكة جمال.. زوجة ليونيل ميسي تسرق الأضواء من اللاعبين بظهورها في مونديال قطر والجمهور: أجمل من بدا على المدرجات!! صور

انفصال الوليد مقداد ونور غسان بعد سنة زواج يفجر ضجة.. السبب يصدم الملايين!

تسريب مواصفات كاميرا هاتف Xiaomi 13 Ultra الجديد

سألوا دينا الشربيني مين من الفنانات تحلمي بتجسيد شخصيتها بعمل فني؟.. فـ اختارت هذه الفنانة بدون تردد!!

زفاف تيم حسن يشعل مواقع التواصل ويصدم "وفاء الكيلاني".. أولى الصور من شهر العسل!

Sony تطلق مكبر الصوت SRS-XV900 Bluetooth اللاسلكي

استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق يفجر ضجة.. مدير أعمالها يؤكد هذا الأمر !

هل تذكرون سيرينا أهاروني في مسلسل "رأفت الهجان".. شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد 34 عاماً -صور

فيما يتعلق باللياقة البدنية  تم تجهيز pTron Force X11P بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2 ومتتبع النوم ويأتي أيضًا مع تذكير بعدم الجلوس وسبعة أوضاع رياضية والجهاز القابل للارتداء قادر على تتبع الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة والمسافة المقطوعة.

يتميز pTron Force X11P بميكروفون ومكبر صوت مدمجين إلى جانب لوحة اتصال للوصول السريع للاتصال عبر Bluetooth ويحتوي على ميزات مريحة مثل التحكم في الكاميرا عن بعد والتحكم في تشغيل الموسيقى والمساعد الصوتي المدمج والتنبيه ووضع DND والمساعد الصوتي المدمج والإشعارات الذكية ويتم دعم الساعة الذكية بوحدة بطارية بقوة 260 مللي أمبير في الساعة يُزعم أنها توفر 5 أيام من الاستخدام في الوضع العادي و 3 ساعات مع تمكين اتصال Bluetooth.

أما بالنسبة إلى pTron Bassbuds Perl فهي تتميز بتصميم جذع داخل الأذن وهي صديقة لمعيار IPX4 ويمكن للمستخدمين النقر على جذع سماعات الأذن لتنفيذ إجراءات مختلفة يأتي جهاز الصوت مع حقيبة شحن وتخزين على شكل حصاة مع مؤشر بطارية LED في المقدمة.

من الناحية الصوتية تم تجهيز pTron Bassbuds Perl  بوحدة تشغيل 13 مم وميكروفونات HD مزدوجة ويوجد إلغاء للضوضاء البيئية لتقليل ضوضاء الخلفية أثناء المكالمات وتأتي سماعات الأذن TWS مع أوضاع الموسيقى والأفلام. يتميز جهاز الصوت بدعم اتصال  Bluetooth 5.3 ويُزعم أنهم مدعومون بعمر بطارية يصل إلى 28 ساعة.

تحمل pTron Force X11P سعرًا قدره ١٨ ولار ويمكن شراؤها من Amazon بدءًا من اليوم وتبلغ تكلفة pTron Bassbuds Perl   10دولار وستطرح للبيع في أمازون اعتبارًا من 8 ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا