الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تعلن اليوم عن ملحق التبريد الرسمي لهاتف Redmi K60 بمقدار 4 درجات

الاثنين ، 02 يناير 2023 الساعة 11:13 (أحداث نت / ليث محمد)

أعلنت شركة Xiaomi اليوم عن ملحق ذكي جديد لهاتف Redmi K60 - علبة تبريد حرارية رسمية ربما سمعت عن هذا للمرة الأولى وكذلك نحن ولقد صادفنا العديد من ملحقات التبريد للهاتف الذكي ولكن علبة التبريد تبدو شيئًا جديدًا وأطلقها Redmi اليوم وتدعي علبة التبريد الجديدة لـ Redmi K60 خفض درجة حرارة الجهاز بما يصل إلى 4 درجات مئوية. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

وفقًا للشائعات استخدم Redmi تقنية الحرارة من نفس الشريحة للهاتف الرائد لأول مرة لتحسين الغطاء الخارجي للهاتف. يتم تغيير درجة حرارة المادة المركبة في الطور الجديد من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة المزدوجة وتنتشر الحرارة الفعلية طويلة المفعول بينما يتم نقل الحرارة بسرعة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هدية الوليد بن طلال لـ "كريتسيانو رونالدو" بعد وصوله السعودية تشعل منصات التواصل.. جورجينا رودريغيز مصدومة!!

الأهلي يفوز على بيراميدز بثلاثية ويتصدر الدوري المصري

رجل أعمال خليجي يقدم مبلغ فلكي لـشراء "البشت" وليونيل ميسي مصدوم من الرقم.. لن تصدقوا كم قدم له!!

فنانة سورية شهيرة ضاق بها الحال وأصبحت مشردة وتعمل "خادمة".. وضعها المأساوي أبكى قلوب الجميع!!_صورة

صورة نادرة من حفل زفاف آثار الحكيم على أول أزواجها.. بدت كالأميرات في شبابها بالفستان الأبيض!!

عادل امام بجانب شقيقته من حفل خطوبتها والجمهور مصدوم من شدة جمالها: "أكيد دي من ام تانية"!! صورة

لكل عشاق هواتف سامسونج.. أعرف أرخص موديل منه في ٢٠٢٣

المهر نصف مليون دولار!! زفاف طفلة طيور الجنة ديما بشار يحرق السوشيال ميديا !! لن تتخيل من هو العريس!

الأمير هاري "يستغيث ويناشد" والملك تشارلز مصدوم.. لن تصدقوا ماذا يريد هذه المرة من والده؟!

بعدما توقع فوز الأرجنتين بكأس العالم.. الفلكي ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد أيام!

وفقًا للنظرية بمجرد ارتفاع درجة حرارة الهاتف المحمول تمتص المادة المركبة الحرارة بسرعة  مما يؤدي إلى خفض درجة حرارة الهاتف الذروة. ومن أجل مساعدة الهواتف المحمولة على البرودة بسرعة والحفاظ على إنتاج طاقة عالي وتكون أكثر راحة مع مشاهد التحميل العالي مثل الألعاب ومقاطع الفيديو  أكد المسؤولون أن السائل الصلب الفعال يوزع الحرارة في التبديد. هذا مشابه لاستدعاء "التصحيح الإضافي" للهواتف المحمولة.

يبرد الجزء الخلفي من جسم الهاتف المحمول Redmi بمقدار 4 درجات مئوية بعد ساعة من الاختبار بفضل غطاء الحماية من الحرارة المستشعر للثلج وهو بالفعل يبرد بسرعة. سعر علبة الحماية من الحرارة المستشعرة للثلج في Xiaomi Mall هو 79 يوان صيني ، أو حوالي 11 دولارًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا