الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تسريب حديث لتصميم وألوان S23 Ultra الجديد

الثلاثاء ، 03 يناير 2023 الساعة 12:03 (أحداث نت / ليث محمد)

ظهر S23 Ultra في بعض المفاهيم الجديدة والمصممة جيدًا في كل من الألوان الأربعة التي يشاع عنها حاليًا وفي تحول مفاجئ للأحداث قدم المسرب الذي شارك العروض الجديدة ادعاءً بشأن تصميم Galaxy S23 Ultra الذي تسبب في قيام أحد التسريبات الشهيرة بتقديم تصحيح مثير للجدل. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

تم تقديم Samsung Galaxy S23 Ultra بألوانه الأربعة التي يشاع عنها وهي الأسود الشبح  والقشدي والأخضر والخزامى وتأتي فكرة التصميم جيدة من شركة TechnizoConcept (عبر المسرب أحمد قويدر) الذي قدم في كثير من الأحيان أفكارًا مبهجة بصريًا عن الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه هواتف سلسلة Galaxy S23. وهذه المرة يرتدي Galaxy S23 Ultra الألوان التي سبق ذكرها في تسريبين منفصلين مع ظهور النموذج الأخضر من الأمام والخلف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هدية الوليد بن طلال لـ "كريتسيانو رونالدو" بعد وصوله السعودية تشعل منصات التواصل.. جورجينا رودريغيز مصدومة!!

الأهلي يفوز على بيراميدز بثلاثية ويتصدر الدوري المصري

رجل أعمال خليجي يقدم مبلغ فلكي لـشراء "البشت" وليونيل ميسي مصدوم من الرقم.. لن تصدقوا كم قدم له!!

فنانة سورية شهيرة ضاق بها الحال وأصبحت مشردة وتعمل "خادمة".. وضعها المأساوي أبكى قلوب الجميع!!_صورة

صورة نادرة من حفل زفاف آثار الحكيم على أول أزواجها.. بدت كالأميرات في شبابها بالفستان الأبيض!!

عادل امام بجانب شقيقته من حفل خطوبتها والجمهور مصدوم من شدة جمالها: "أكيد دي من ام تانية"!! صورة

لكل عشاق هواتف سامسونج.. أعرف أرخص موديل منه في ٢٠٢٣

المهر نصف مليون دولار!! زفاف طفلة طيور الجنة ديما بشار يحرق السوشيال ميديا !! لن تتخيل من هو العريس!

الأمير هاري "يستغيث ويناشد" والملك تشارلز مصدوم.. لن تصدقوا ماذا يريد هذه المرة من والده؟!

بعدما توقع فوز الأرجنتين بكأس العالم.. الفلكي ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد أيام!

بالإضافة إلى مشاركة عرض Galaxy S23 Ultra أنتج قويدر أيضًا بعض المعلومات "الحصرية" فيما يتعلق بشاشة S23 Ultra: "ستكون مسطحة" يعد هذا في الواقع خبرًا مهمًا لمحبي Galaxy ويبدو أنه قد تم اختياره لجهاز Samsung Galaxy S23 Ultra لتسهيل استخدام جهاز إدخال S Pen ويستمر المصدر نفسه في منشور منفصل أن "الحافة ستنخفض بشكل كبير وستشعر الشاشة بأنها مسطحة" ومن الواضح في المفهوم أن هناك حد أدنى لانحناء الشاشة يظهر على الهاتف الذكي الرائد.

ومع ذلك يبدو أن الكون الجليدي غير مستقر بسبب بعض الأشياء الموضحة في الصور (انظر أدناه). أولاً  يعتقد أن اختيار اللون الكريمي لجهاز Galaxy S23 Ultra في العرض متوقف وأنه يشبه إلى حد كبير الآيس كريم "كريم" وليس البيج. كما يسمي المتسرب اللون الكريمي بأنه "متقدم جدًا" وبـ "نسيج ممتاز"  مما أدى إلى بعض الاستهزاء الجاد في التعليقات حول كيفية تطوير اللون. الأمر الأكثر إثارة للجدل هو أن Ice universe ردت على منشور حول شاشة S23 Ultra المسطحة ببيان  "إنها ليست شاشة مسطحة  إنها لا تزال منحنية عند الحواف".

يطالب الطرف الآخر بشيء مثل هذا بالنسبة لجهاز Galaxy S23 Ultra منذ فترة حتى الآن  موضحًا أنه على الرغم من انخفاض منحنى الهاتف الذكي مقارنةً بـ S22 Ultra  إلا أنه لا تزال هناك حواف منحنية قليلاً. ولكن يبدو  ظاهريًا على الأقل أن قويدر يعتقد أن الهاتف الذكي سيكون به شاشة مسطحة تمامًا تقريبًا. بالطبع  ويمكن أن يكون كلا المسربين صحيحين تقريبًا نظرًا لوجود بعض الذاتية فيما يتعلق بما يرقى بالضبط إلى وصف لا يزال متعرجًا / مسطحًا في الغالب. ولكن إذا لم يكن Samsung Galaxy S23 Ultra مزودًا بحواف منحنية بشكل ملحوظ  فقد تكون سمعة عالم الجليد على أنه متسرب ينتهي به الأمر أيضًا إلى المظهر المسطح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا