الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تطلق Android Auto الجديد بتصميم منقح ودعم مفتاح السيارة الرقمي ومكالمات WhatsApp المدمجة

الثلاثاء ، 10 يناير 2023 الساعة 12:07 (أحداث نت / ليث محمد)

بدأت Google في طرح إصدار جديد من Android Auto يحمل الاسم الرمزي في الأصل Coolwalk وتم الإعلان عن التحديث العام الماضي في Google I / O 2022 حيث يجلب التحديث العديد من الميزات الجديدة لواجهة الترفيه الخاصة بالسيارة بالإضافة إلى إصلاح شامل لواجهة المستخدم. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

أصدرت Google أخيرًا إصدارًا محدثًا من Android Auto والذي تم تسريبه منذ عام تقريبًا قبل ظهوره لأول مرة في شهر مايو في مؤتمر Google I / O 2022. وقد قضى التحديث ما يقرب من شهرين في الإصدار التجريبي العام أيضًا  ولكن منشور مدونة يؤكد أنه قد وصل الآن إلى حالة مستقرة . لسوء الحظ يتم قفل بعض الميزات في بعض الهواتف الذكية على الرغم من أن تصميمها المنقح يجب أن يكون محايدًا للجهاز.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رانيا يوسف تنهي تعب السنين بحفل زفاف "بسيط" والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة في عمره!!

أجمل فنانة في القرن العشرين.. رفضت حب عادل إمام وتزوجت فنان شهير واعتزلت الفن والمفاجأة في وصيتها الأخيرة!

الكاميرا تدخل اخيراً قصر حكيم زياش في هولندا والجمهور منذهل من شدة الفخامة.. "ترف باذخ يفوق الخيال"!! صور

زفاف مصطفى فهمي يحرق قلب "فاتن موسى" والمفاجأة في هوية العروسة.. أولى الصور من شهر العسل!

بعد دعوة الرئيس.. نقابة المهن الموسيقية تخصص شعبة لذوي الهمم مجانا

سر وضع أشرف حكيمي يده مقيدة "كالاغلال" انكشف اخيراً والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا من كان يقصد بها!!!

زوجة "أبو تريكة" تخطف الأنظار بجمالها الخارق في ظهور نادر.. والجمهور: "ليك حق تخبيها" !

هذه الطفلة أصبحت من أجمل الفنانات حالياً ومازالت تعيش مع زوجها رغم طلاقها منه مؤخراً.. هويتها ستصيبكم بالذهول!!

شديدة اللهجة.. ريهام سعيد توجه رسالة غاضبة لجمهورها عبر إنستجرام وتعلق "يا أهلا بالمعارك"

بعمر السبعين عام.. زفاف الفنانة نبيلة عبيد يصدم الجمهور.. لن تتخيل من هو العريس!

في نفس منشور المدونة توضح Google أن Android Auto يعرض الآن خرائط Google دائمًا على جانب السائق على ما يبدو للتأكيد على التنقل. كمرجع كان من الممكن في السابق تبديل التركيز بين التطبيقات على بعض شاشات العرض العريضة داخل السيارة. بالإضافة إلى ذلك تلقى Android Auto تغييرًا للمادة بالإضافة إلى وظيفة مساعد Google المحسّنة لتقديم اقتراحات ذكية. والأفضل من ذلك يمكنك الآن تحديد نقطة معينة أثناء أغنية أو بودكاست داخل عارض الوسائط من خلال النقر على شريط التقدم. لسبب ما تجاهلت Google هذه الميزة في Android Auto حتى الآن.

بشكل منفصل يمكن لمالكي سلسلة و Pixel 7 إجراء مكالمات WhatsApp داخل Android Auto بعد التحديث من المفترض أن تكون هذه الميزة متاحة في للهواتف الذكية الأخرى. علاوة على ذلك قامت Google بتوسيع وظائف مشاركة مفاتيح السيارة الرقمية الخاصة بها لاختيار هواتف Samsung الذكية مع انضمام بعض هواتف Xiaomi الذكية إلى الحفلة في وقت لاحق من هذا العام وحاليًا يعد مفتاح السيارة الرقمي الخاص بـ Android Auto حصريًا إلى حد ما على BMW لكن Google تأمل في أن يستمر هذا في التوسع عبر المزيد من العلامات التجارية للسيارات وإن كان ذلك دون تقديم جدول زمني للقيام بذلك. يمكنك قراءة التغييرات الكاملة لـ Google في منشور المدونة المقابل لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا