الارشيف / فيديو / العين الاخبارية

تدهور حالة سيلين ديون.. هل تعاني من صعوبة في المشي؟ ()

  • 1/2
  • 2/2

بخيبة أمل، أعلنت المطربة العالمية سيلين ديون إلغاء جميع عروضها للجولة العالمية المقبلة، بسبب حالتها الصحية وصعوبة التجول.

وقالت المغنية الكندية، في منشور عبر "إنستغرام" كسر قلوب محبيها، إنها لن تستسلم ولا تطيق الانتظار لرؤية جمهورها ثانية، موضحة أنها تعمل بجد لاستعادة قوتها لكن التجول قد يكون صعبًا للغاية حتى عندما تكون جاهزة بنسبة 100%.

إعلان ديون الشجاع أنهى مرحلة متكررة من التأجيلات لجولتها العالمية خلال الفترة الماضية، لكن هذا ليس الاختفاء الوحيد عن محبيها منذ مرضها، ما يشير إلى تدهور حالتها الصحية وسط تقارير عن معاناتها من صعوبة في المشي.

ووفقا لموقع Pinkvilla، فإن ديون لم تحضر العرض الأول لفيلم "Love Again"، ما أثار قلق المعجبين إذا كانت حالة المغني أسوأ مما كانوا يفترضونه في البداية.

وجرى تشخيص سيلين لأول مرة بمتلازمة الشخص المتيبس في ديسمبر/كانون الأول 2022، لتبدأ المغنية المحلولة مرحلة معقدة من حياتها

المضاعفات الصحية للمغنية سيلين ديون


أشارت التقارير إلى أن سبب تغيب سيلين عن العرض الأول لفيلمها الجديد، الذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر، كان بسبب المشكلات الصحية المستمرة.

وكشف أحد المطلعين عن أن حالة سيلين ساءت وتعاني من عدم القدرة على المشي، وقال: "لقد كان وقتًا عصيبًا عليها. إنها تواجه صعوبة في المشي وتعاني فترات من الألم الشديد".

وأكد أن حالة النجمة كانت أسوأ مما توقعه جمهوره، واضطرت إلى إلغاء جولتها العالمية من أجل التأقلم، وفقا لـPinkvilla.

وأضاف: "تحافظ سيلين على خصوصية حالتها في الوقت الحالي لكن حياتها تغيرت بشكل كبير، فهي ترى متخصصين مثل طبيب أعصاب، ومعالجين مهنيين وفيزيائيين".

وذكر أن سيلين كانت تمارس اليوغا والعلاج الطبيعي على أمل التحسن والأداء على المسرح العام المقبل، مضيفا: "ترفض قبول الهزيمة. تحتاج إلى قبول العلاج والكثير من البحث والتطوير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا