الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

مذكرة تفاهم بين مركز "إثراء" و"التعليم" لتعزيز قدرات الشباب

وقّع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، اليوم، مذكرة تفاهم مع وزارة التعليم، وذلك على هامش حفل ختام النسخة الثامنة من برنامج إثراء القراءة "أقرأ".

ومثّل المركز خلال التوقيع مديره عبدالله الراشد، ومثل وزارة التعليم وكيل الوزارة محمد المقبل.

تأتي المذكرة في سياق تعزيز العلاقات المتميزة بين المركز والوزارة، وتحقيق تنمية القدرات للشباب وتعزيز معرفتهم، بهدف تمكينهم وتحفيزهم لتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

تعزيز قدرات الشباب

تتضمن المذكرة عدة بنود تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات، وتنظيم فعاليات وبرامج تثقيفية وتدريبية لتعزيز قدرات الشباب.

وأعرب عبد الله الراشد ومحمد المقبل عن سعادتهما بتوقيع هذه المذكرة، التي تعكس الشراكة القوية بين المركز والوزارة، وتساهم بشكل كبير في تعزيز التعليم وتنمية قدرات الشباب بالمملكة، وتحقيق رؤية المملكة 2030 في بناء مستقبل واعد ومزدهر.

مركز "إثراء" الثقافي العالمي يعتبر منصة ثقافية وتعليمية رائدة تهدف إلى تقديم خدمات متميزة ومتنوعة للمجتمع، وتنظيم فعاليات وبرامج تثقيفية وتدريبية.

تعزيز الثقافة والتعليم

تأتي هذه المبادرات في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها الحكومة لتعزيز الثقافة والتعليم وتحقيق رؤية المملكة 2030 المستقبلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا