الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الحرب على المخدرات.. إحباط ترويج الحشيش والإمفيتامين بالشرقية ومكة المكرمة

ضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، مواطن في المنطقة الشرقية؛ لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وعثر مديرية مكافحة المخدرات، بحوزته على أسلحة نارية وذخيرة حية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

ضباط مخالف لترويج الحشيش

فيما ألقت شرطة محافظة القنفذة، القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لترويجه مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

معالجة البلاغات بسرية

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، أو عبر البريد الإلكتروني من هنا، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا