الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

بعد تنبيهات "الأرصاد".. محافظ الطائف يوجه بالاستعداد للأمطار

وجه صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نهار بن سعود، محافظ الطائف، الجهات المعنية بالاستعداد للحالة المطرية التي تشهدها المحافظة والمراكز التابعة، بعد التنبيهات التي أطلقها المركز الوطني للأرصاد، بتوقع عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة.

وشدد محافظ الطائف، في بيان، على تنفيذ خطط الأمطار والسيول التي جرى اعتمادها في اجتماعات سابقة مع تنفيذ كل جهة لمهامها ومسؤولياتها، على أن تتأكد الجهات المعنية من صيانة عبارات ومجاري تصريف السيول والأنفاق وتجهيز العمالة الكافية، والمعدات والآليات اللازمة من المضخات وصهاريج الشفط.

أمطار الطائف

كما أكد المحافظ، مخاطبة الشركات المتعاقدة معها للوجود في المواقع الحرجة التي يكثر فيها تجمع المياه، لتلافي الأخطار الناتجة عن مشاكل تجمع مياه الأمطار ومواجهة الحالة المطرية وأي طارئ ينتج عنها.

وثمن سموه، الجهود التي تقدمها الجهات المعنية في وجودها الدائم في عدد من المواقع لمباشرة الحالات التي تتطلب تقديم المساعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا