الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

اليوسف يحصل على الدكتوراه في الاعلام والمحتوى الرياضي 

حصل الباحث في الإعلام والمجال الرياضي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن يوسف على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز من قسم الصحافة والنشر الالكتروني بكلية الإعلام والاتصال الأمير سعد بن سعود بن محمد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مع التوصية بطباعة رسالته وتداولها بين الجامعات.

‏وتعد رسالته المعنونة بـ" استخدام الجمهور للمحتوى الرياضي عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالحالة المزاجية من أوائل الدراسات العلمية في هذا المجال على مستوى المملكة وقد تضمنت هذه الرسالة العديد من النتائج والتوصيات المهمة التي تصب في خدمة وتنظيم الإعلام والمحتوى الرياضي لنستفيد منها الجهات الإعلامية والرياضية المعنية.

وقدم الدكتور اليوسف شكره وتقديره لسمو عميد كلية الإعلام والاتصال وكذلك لعضويّ لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور عبدالملك الشلهوب والدكتور إبراهيم الثقفي والمشرف والمقرر الاستاذ الدكتور عبدرب النبي عبدالله الطيب النوبي وكل من أسهم معه في هذا الإنجاز الكبير سائلًا الله التوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا