الارشيف / فيديو / العين الاخبارية

أرنولد شوارزنيجر.. نجم هوليوود يقرّ بتحرشه بالنساء

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شبكة نتفليكس عن إطلاق وثائقي حول مسيرة النجم أرنولد شوارزنيجر يعترف خلاله لأول مرة بأشياء صادمة طوال مشواره في عالم الشهرة.

كانت اتهامات بالتحرش لاحقت النجم العالمي، البالغ من العمر 75 عاما، إلا أنه كان يتجاهل التعليق عليها، أو الالتفات لمروجي هذه الأخبار.

ويبدو أن أرنولد شوارزنيجر، قرر أن يرتدي ثياب الصراحة ويواجه جمهوره، إذ يعترف بتحرشه بالنساء لمدة 30 عاما في فيلم وثائقي جديد يعرض عبر شبكة نتفلكيس.

وفي مقاطع من الفيلم يتحدث شوارزنيجر عن هذا الأمر الخطير قائلا: "شاركت في بطولة أفلام، أحدثت ضجة واسعة، وخلال هذه الرحلة قمت بعمل أشياء ليست جيدة أو صحيحة، وكنت أظنها من المرح".

وواصل شوارزنيجر حديثه الصريح قائلا: "يجب الاعتراف في الوقت الحالي بأنني ارتكبت أشياء خاطئة، وأسأت إلى ناس كثيرة، ويجب أن أعتذر لهم، لم أحب فعل هذه الأشياء، إنني آسف على ارتكاب مثل هذه الأمور".

واستكمل شوارزنيجر حديثه قائلا: "يجب نسيان كل الأعذار، كل الأشياء التي حدثت حتى لو مر عليها 40 عاما كانت خاطئة".

يحمل الفيلم الوثائقي عنوان "تصرف بشكل سيئ" ويتكون من 3 أجزاء، ويتناول ملامح من طفولة النجم العالمي ارنولد شوارزنيجر، ويرصد معاناته عندما سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعاش على أرضها بشكل غير قانوني.


من هو أرنولد شوارزنيجر؟

من مواليد دولة النمسا، في 30 يوليو/ تموز 1947، بدأ حياته لاعبا لرياضة كمال الأجسام، وحقق في هذا المجال بطولات رائعة، منها فوزه بلقب "سيد الكون" في مستر أولمبياد، وكان عمره وقتها 22 عاما.

هجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في بداية مرحلة الصبا، وعانى من أجل تعلم اللغة الانجليزية، وفي 1970 ابتسم له الحظ وتم ترشيحه لتجسيد شخصية "هرقل "في فيلم ضخم الإنتاج، وحقق هذا العمل نجاحا لافتا، الأمر الذي دفعه للاستمرار في هذا المجال، وكما توهج في الرياضة والفن تألق في عالم السياسة، وصنع فيها شهرة واسعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا