الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

في النصف الأول من 2023.. 1876 مستفيدًا من 26 دولة بمكتبة المكي

قدمت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بإدارة خدمات المستفيدات، خدماتها المرجعية لرواد المكتبة من باحثين ومطالعين وطلبة العلم، حضوريُا إلى مقر المكتبة، وعبر الطلب عن طريق البريد الإلكتروني لخدمة المستفيدات.

وأوضحت مديرة إدارة خدمات المستفيدات هبة العتيبي، أن عدد الباحثين المستفيدين بلغ 1876 من 26 دولة، خلال النصف الأول للعام الحالي 2023.

وأكدت أن مكتبة الحرم المكي الشريف تحرص على تقديم أعلى معايير الجودة في الخدمات المقدمة لتطوير المنظومة الخدمية، لما لها من مكانة تاريخية وعلمية وثقافية عريقة.

تطوير تقنيات التحول الرقمي للمطبوعات

تطوّر الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بإدارة الرقمنة التابعة للإدارة العامة لمكتبة المكي الشريف النسائية، تقنيات التحول الرقمي، من أجل تحسين الخدمات وتسهيل وصولها للمستفيدين.

يأتي هذا تماشيًا مع تطور إمكانيات أجهزة الالتقاط والبرمجيات والتي جعلت من الصعب وجود معيار موحد معترف به لعملية "ضبط جودة مشروعات الرقمنة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا