الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

مويس: تركيز ويستهام ينصب على وولفرهامبتون وليس ليفركوزن

أكد ديفيد مويس، المدير الفني لفريق ويستهام يونايتد، أن تركيز لاعبيه ينصب على مواجهة وولفرهامبتون غدا السبت ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وليس على لقاء باير ليفركوزن الألماني يوم الخميس القادم ببطولة الدوري الأوروبي.
ويعاني ويستهام من جدول مزدحم بالمباريات، لكن مويس لم يجر أي تبديل خلال تعادل فريقه 1 / 1 مع ضيفه توتنهام هوتسبير يوم الثلاثاء الماضي، والذي جاء بعد ثلاثة أيام من خسارته 3 / 4 أمام نيوكاسل يونايتد.
ورغم خوض ويستهام، صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، مواجهة بالغة الصعوبة ضد مضيفه ليفركوزن، متصدر الدوري الألماني، الذي لم يتلق أي خسارة حتى الآن على مدار 40 مباراة متتالية بمختلف المسابقات، فإن مويس لا يفكر في اتباع سياسة التناوب بين لاعبيه في لقاء وولفرهامبتون.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه ميديا" عن مويس 60/ عاما/ قوله للصحفيين اليوم الجمعة: "لا أفكر في مواجهة ليفركوزن على الإطلاق. أضع تركيزي فقط في المباراة القادمة. إنه أمر رائع ونحن متحمسون حقا لأننا نخوض مواجهة قارية. مرة أخرى ينتظرنا لقاء في دور الثمانية في منتصف أبريل.
أوضح مدرب ويستهام "نعلم أن التواجد في المركز الذي نحن فيه الآن بالدوري الإنجليزي، ليس بالأمر الهين في ظل المنافسة الشرسة التي تتسم بها المسابقة، لكننا في وضع رائع ونحن نلعب في البطولات الأوروبية".
ومازال الحارس ألفونس أريولا يعاني من إصابة في الفخذ ليتأكد غيابه عن مباراة وولفرهامبتون، وهو ما يعني الاستعانة مرة أخرى بلوكاس فابيانسكي، الذي سيتولى حراسة عرين ويستهام، في حين يسابق المدافع المغربي نايف أكرد الزمن للحاق باللقاء، في ظل معاناته من إصابة في الكتف.
ويعود إدسون ألفاريز لقيادة خط وسط ويستهام، بعدما أثبت نفسه كعنصر رئيسي في الفريق اللندني منذ رحيل ديكلان رايس في الصيف الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا