فيديو / صحيفة اليوم

الاتحاد يعترض علي تأجيل مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن ـ

اعترض نادي الاتحاد، على تأجيل مباراة الأهلي والهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، إلى موعد لاحق، بسبب تأجيل مباراة الزعيم أمام العين في مسابقة دوري أبطال أسيا.
ونشر نادي الاتحاد في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:" إشارة إلى ما تم الحديث عنه، بشأن تأجيل مباراة الأهلي أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين، فإن هذا الأمر بكل صعب للغاية، ويفقد مبدأ تكافؤ الفرص في مسابقة الدوري.
وتابع النادي في بيانه، أن نادي الاتحاد طلب في وقت سابق، تأجيل أحد المباريات في مسابقة دوري روشن للمحترفين، ولكن تم رفض القرار من جانب المدرب الرابطة في ذلك الوقت، بسبب مبدأ تكافؤ الفرص، وتم رفض الطلب المقدم من النادي.
وقررت رابطة الأندية تأجيل مباراة الأهلي أمام الهلال، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، إلى يوم 6 من شهر مايو المقبل علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا