الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

أزمة في الهلال قبل مباراة العين في دوري أبطال أسيا ـ

تضرب نادي الهلال أزمة قوية قبل مباراة العين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب المملكة أرينا.
غياب ميتروفيتش عن مباراة الإياب أمام العين
ومن المقرر أن يغيب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش عن مباراة الإياب أمام العين في مسابقة دوري أبطال أسيا، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي ستسببت في استبعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.
إصابة صالح الشهري قبل مباراة العين
وتعرض صالح الشهري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للإصابة خلال مباراة الفريق أمام العين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا، وسيخضع اللاعب لفحص طبي خلال الساعات القليلة القادمة، لحسم موقفه من اللقاء.
تراجع مستوي عبدالله الحمدان
وشهدت مباراة العين أمام الهلال تراجع مستوي عبدالله الحمدان لاعب الفريق، بعد ظهوره بمستوي باهت، وقيام المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، باستبداله مع بداية الشوط الثاني من المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا