الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

جيسوس يحصد جائزة أفضل مدرب في شهر مارس بـ روشن

حصل جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، علي جائزة أفضل مدرب في شهر مارس قبل مباراة الفريق أمام الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي ملعب المملكة أرينا.
ونجح المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في حصد جائزة أفضل مدرب خلال شهر مارس الماضي، بعد النتائج التي حققها الزعيم في المسابقة، وانتصاره في أكثر من مباراة، وعدم تلقى الفريق أي هزيمة خلال مسابقة دوري روشن في النسخة الحالية.
ويواجه نادي الهلال نظيره الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي ملعب ستاد المملكة أرينا، ويتطلع الزعيم إلي مصالحة جماهيره، بعد توديع مسابقة دوري أبطال أسيا.
ويحتل نادي الهلال المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 77 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 40 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا