الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

جالاجر يمنح التعادل أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

أدى الهدف الرائع الذي سجله لاعب وسط كونور جالاجر في الشوط الثاني إلى تعادل الفريق 2-2 مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت حيث عدل تشيلسي تأخره بهدفين ليهدد آمال فيلا في بلوغ دوري أبطال أوروبا.
ويحتل فيلا المركز الرابع برصيد 67 نقطة متقدما بسبع نقاط على توتنهام هوتسبير الذي سيلعب مع أرسنال الساعي للحصول على اللقب في قمة شمال لندن غدا الأحد. ولقاء أرسنال هو أحد ثلاث مباريات مؤجلة لتوتنهام مقارنة بفيلا. ويحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 48 نقطة.
وبعد الخسارة 5-صفر أمام أرسنال في منتصف الأسبوع الماضي، جاءت بداية تشيلسي على أسوأ ما يكون عندما اصطدمت تسديدة جون ماكجين لاعب خط وسط أستون فيلا بمارك كوكوريلا لاعب تشيلسي لتسكن في مرماه في الدقيقة الرابعة.
وأضاف مورجان روجرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول وهو ثالث له في ثلاث مباريات خاضها على أرض فيلا.
واضطر فيلا لاستبدال الحارس إيمي مارتينيز بروبين أولسن بين الشوطين بسبب إصابة الأول في عضلات الفخذ الخلفية، لكن الحارس السويدي كان عاجزا عن منع نوني مادويكي من تقليص الفارق في الدقيقة 63.
وعندما سنحت الفرصة لجالاجر للتسديد من على حافة منطقة الجزاء، لم يكن بحاجة إلى ما هو أكثر ليحرز هدف التعادل المفاجئ لفريقه في الدقيقة 81 في مرمى أولسن.
وكاد تشيلسي أن يكمل عودة مذهلة من خلال انتزاع الانتصار قبل عندما لعب البديل أكسل ديساسي الكرة برأسه في الوقت المحتسب بدل الضائع للفريق الزائر،
ولكن تبين أن بينوا بادياشيل ارتكب خطأ في بناء الهجمة وتم إلغاء الهدف.
وأثار ذلك القرار ردود فعل غاضبة من لاعبي تشيلسي، حيث واجه العديد منهم الحكم بعد صفارة النهاية للاحتجاج على القرار.
وقال مادويكي هداف تشيلسي في مقابلة تلفزيونية بعد المباراة "هل كان يجب أن نحصد النقاط الثلاث؟ نعم. هل أعتقد أن الهدف كان يجب أن يحتسب؟ نعم. لا يوجد شيء آخر يمكن قوله عن الوضع الحالي".
وأضاف "لدينا وفرة من جودة الأداء وعندما ننطلق، فإننا نكون في قمة مستوانا نستطيع مواجهة أي فريق.
"المباراة الأخيرة كانت مروعة. لمدة 70 دقيقة اليوم كان الفريق رائعا".
وبدا روجرز لاعب فيلا أكثر ميلا للفلسفة في حديثه على الرغم من اقتراب فريقه من الخسارة في تلك الليلة.
وقال "نشعر بخيبة أمل، لقد سيطروا على أغلب فترات المباراة.. ربما كان يجب علينا أن نرى نهاية المباراة سريعا.
"ربما ننظر إليها على أنها نقطة جيدة لأنهم فريق جيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا