الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

رغم فترة النقاهة.. غياب محمد عبده مستمر "حتى إشعار آخر"

تأجيل أم إلغاء؟


اللافت في بيان شركة روتانا أنها لم تحدد موعد للحفل المؤحل مرتين، وقالت: "إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بادارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بانه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعاً، وهذا القرار هو حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب".
وأضافت الشركة "بهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغاني جديدة بحاجة الى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند اصدارها ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله وإعطائهم وقت أكثر".

وتابعت "الفنان محمد عبده يطمئن جمهوره ويعدهم بأنه سيلقاهم قريباً ولن يتأخر عنهم أبدًا لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره".

محمد عبده.. مسيرة حافلة

محمد عبده مواليد 12 يونيو 1949، وهو مغني وملحن سعودي وُلِدَ في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب .
ويُعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، ولُقب بلقب "فنان العرب" ويحظى باحترام كبير على الساحة الفنية.
ولفنان العرب شعبية كبيرة في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا، حيث أقام العديد من الحفلات في مسارح العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا