فيديو / صحيفة اليوم

تحتضن بطولة سمسا لكرة القاعدة في نسختها الأولى

ينظم الاتحاد لكرة القاعدة والكرة الناعمة بطولة سمسا - دار الفكر لكرة القاعدة في نسختها الأولى والتي تحتضنها يومي 7 و8 مايو المقبل في نادي البحر الأحمر بحي الشاطئ.
وتأتي البطولة ضمن اتفاقية التعاون بين الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة ومدارس دار الفكر في جدة والتي تم توقيعها في يناير الماضي بهدف نشر اللعبة بين معلمي التربية البدنية والطلاب وتدريبهم على ممارسة تلك الرياضة.
من جانبها أكدت نائبة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة الأستاذة ريم باناجه أن إقامة هذه البطولة تأتي ضمن جهود الاتحاد لنشر اللعبة والتي خطت العديد من الخطوات الناجحة خلال الفترة الماضية في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي.
يذكر أن اللجنة الأولمبية العربية أنشأت في ديسمبر من عام 2019، الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة بهدف المساهمة في انتشار اللعبة في المجتمع السعودي وتكوين فريق يساهم في رفعة العلم السعودي على منصات التتويج القارية والعالمية، مع تفعيل عدد من الشراكات، أبرزها توقيع الاتحاد شراكة مع دوري «بيسبول يونايتد» أول دوري بيسبول احترافي على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط، لإقامة مباريات احترافية في اللعبة على أرض المملكة لأول مرة في التاريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا