فيديو / صحيفة اليوم

تقاضي رامز جلال بسبب "إصابات برنامج رامز جاب من الآخر"

أكدت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، أنها تمضي في إجراءات مقاضاة رامز جلال، قائلة إن محاميها تقدم ببلاغ للنائب العام ضد رامز وفريق عمل برنامجه "رامز جاب من الآخر"، مضيفة أنها لن تتنازل عن حقها بعد تعرضها لإصابات أثناء تصويرها إحدى حلقات برنامج.
وأضافت أنها تمتلك تقارير طبية من مستشفى التي دخلتها في اليوم التالي من تصوير حلقة برنامج "رامز جاب من الآخر"، تكشف تعرضها لكدمات وتمزق في أربطة القدم والكتف وكسر في الكعب. للمزيد | This is a Twitter StatusThis is a Twitter StatusThis is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1774251933840101500?ref_src=twsrc%5Etfw
كانت "الخشاب" كشفت عن مفاجأة بخصوص برنامج "رامز جاب من الآخر"، خلال لقاء سابق مع برنامج "تفاعلكم"، عبر فضائية "العربية"، قائلة إنها فوجئت بدخول عدد من ضيوف البرنامج إلى المستشفى كذلك.
عن التوقيع بالموافقة على المشاركة بالبرنامج، قالت: "هل أنا موافقة إني أتكسر؟ مش من حقك تؤذيني نفسيا وجسديا وصحيا، ده ضد حقوق الإنسان والقانون".

رامز جاب من الآخر

برنامج "رامز جاب من الآخر" عرض في الماضي، بعد الإفطار مباشرة.
واستضاف البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير، منهم: أحمد السقا وباسم سمرة وأيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، ، باميلا الكيك، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا