فيديو / صحيفة اليوم

في ختام زيارته.. أهالي الأحساء يشكرون نائب أمير الشرقية على لقائهم

أعرب أبناء أسر المجالس وروادها في محافظة الأحساء عن شكرهم وتقديرهم إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على الزيارة، وحرصه على الالتقاء بهم وبأهالي المحافظة، وذلك بعد تبادل سموه الأحاديث الودية معهم.
كما أعرب سموه عن سعادته بالالتقاء بهم وتبادل الأحاديث الودية معهم.
واختتم نائب أمير الشرقية أمس الخميس، زيارته إلى محافظة الأحساء، والتي استمرت 3 أيام، بزيارة عدد من مجالس المسؤولين والقضاة ورجال الأعمال والأهالي، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.

This is a Twitter Status يلتقي أهالي This is a Twitter Status ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم This is a Twitter Status | This is a Twitter Status
للمزيد: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1787957967150518628?ref_src=twsrc%5Etfw


منبر للعلم والثقافة

وقال نائب أمير المنطقة الشرقية: تعد المجالس في المحافظة منبرًا من منابر العلم والثقافة، وتسهم في التواصل وتبادل الخبرات والمعرفة والثقافة من خلال طرح موضوعات في تخصصات متنوعة.
وأضاف: كما أنها تساعد على زيادة الترابط الاجتماعي الذي يتميز به أبناء محافظة الأحساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا