الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

"منهج السلف الصالح" ينطلق في الشرقية لتوعية منسوبي المساجد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انطلق في كافة محافظات المنطقة الشرقية، البرنامج الدعوي التوعوي ”منهج السلف الصالح: المفهوم، الاتّباع، الآثار“ الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء، ويستمر حتى من الشهر الحالي.
وتناولت المحاضرات في مجملها مواضيع العقيدة والمنهج الصحيح، وأهمية لزوم الجماعة، والسمع والطاعة لولاة الأمر، والدعوة إلى الله، والتحذير من البدع والمعاصي، وتعظيم الكتاب والسنة.
البرنامج الدعوي التوعوي - اليوم

توعية منسوبي المساجد

ويأتي البرنامج برعاية الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، ويهدف إلى توعية منسوبي المساجد من الخطباء والأئمة والمؤذنين والمراقبين والمراقبات بمختلف مناطق المملكة، وذلك ضمن مساعي الوزارة لرفع كفاءة منسوبي المساجد وخدمة بيوت الله، وتحقيق رسالتها السامية التي تواكب تطلعات القيادة الرشيدة.
البرنامج الدعوي التوعوي - اليوم

ويشكل البرنامج جزءًا من البرامج التي تنظمها الوزارة بشكل دوري، سعياً منها لنشر الوعي الديني الصحيح وتعزيز القيم الإسلامية النبيلة في المجتمع.
البرنامج الدعوي التوعوي - اليوم

وحظى البرنامج باهتمام كبير من قبل منسوبي المساجد، الذين أشادوا بأهمية الموضوعات التي تم تناولها، وأثنوا على الجهود المبذولة من قبل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في سبيل نشر الوعي الديني وتعزيز القيم الإسلامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا