فيديو / صحيفة اليوم

المصاب دي يونج ضمن تشيكلة هولندا المبدئية لبطولة ليورو 2024

اختار رونالد كومان مدرب هولندا تشكيلة مبدئية تشمل 30 لاعبا استعدادا للمشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم من بينهم فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة المصاب والقائد السابق جورجينيو فينالدم.
ولم يخض دي يونج مباريات مع برشلونة منذ قرابة شهر للإصابة في الكاحل ولكن سيتم تقييم حالته، بينما عاد فينالدم (33 عاما) لاعب الاتفاق إلى التشكيلة في مارس آذار بعد غياب دام تسعة أشهر.
وانضم المهاجم الأساسي ممفيس ديباي، الذي شارك في أربع مباريات مع المنتخب منذ كأس العالم 2022 في قطر بسبب الإصابات، إلى تشكيلة المدرب كومان.
واستدعى كومان ثلاثي المؤلف من المدافع فيرجيل فان دايك ولاعب الوسط رايان جرافنبرخ والمهاجم كودي جاكبو. ولم ينضم جرافنبرخ لتشكيلة المنتخب منذ أكثر من عام.
وتغيب الجناج نوا لانج والظهير يورن تيمبر ولاعب الوسط المدافع ماتس فيفر والمهاجم جوشوا زيركزي عن القائمة التي سيتم تقليصها إلى 26 لاعبا حين يعلن كومان التشكيلة النهائية يوم 29 مايو أيار.
وتخوض هولندا مباريات ودية أمام كندا في السادس من يونيو حزيران وأيسلندا بعدها بأربعة أيام.
وتفتتح هولندا مشوارها في بطولة أوروبا أمام بولندا في هامبورج يوم 16 يونيو قبل مواجهة فرنسا والنمسا ضمن المجموعة الرابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا