فيديو / صحيفة اليوم

"مانجو القنفذة".. فعاليات متنوعة تجذب الأسر والأطفال

تتواصل فعاليات "مهرجان المانجو الثالث عشر بمحافظة القنفذة"، بإقامة العديد من الفعاليات التي استمتع الزوار بمشاهدتها، والمقامة في ساحة الاحتفالات في المركز الحضاري بالكورنيش الغربي، والممتدة لمدة 5 أيام.
وتفاعل الزوار من العائلات والأطفال مع فقرات مسرح المهرجان المكشوف بعروضه الشيقة، من خلال المسابقات الثقافية، وركن الألوان، صاحبها ورش عمل بمشاركة نخبة من الأكاديميين والمختصين في المجال الزراعي.
كما جذب معرض الأسر المنتجة الكثير من الزوار والذي لاقى استحسان وإعجاب الجمهور، الذين حرصوا على زيارته والتعرف على محتوياته من المنتجات.

جذب الأسر والأطفال

وحظي ركن الطفل بإقبال كبير من الأهالي، ضمن جهود وزارة والمياه والزراعة وخططها الرامية إلى الإسهام في أن يكون المهرجان نقطة جذب للأسرة وأطفالهم لزيارة المهرجان وتعريفهم بأقسامه وأركانه المتعددة، من فعاليات ترفيهية وتعليمية.
وتتنوع فقرات فعاليات المهرجان بما يتناسب مع مختلف الفئات العمرية من أهالي المنطقة وخارجها من المواطنين والمقيمين، ولاقت استحسان الزوّار الذين حرصوا على متابعة التنوع في البرامج المقدمة بشكل يومي خلال أيام المهرجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا