الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

شرطة دبي تكرّم الفائزات في بطولة الكاراتيه

كرّمت القيادة العامة لشرطة دبي الفائزات في بطولة الكاراتيه، إحدى بطولات «الألعاب الرمضانية لشرطة دبي»، والتي ينظمها مركز التميز الرياضي بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب، والهادفة إلى تعزيز النشاط الرياضي والترابط المجتمعي، بمشاركة أفراد المجتمع ومنتسبي شرطة دبي.
سلم اللواء ناصر الرزوقي، رئيس اتحاد للكاراتيه، بحضور اللواء خالد الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، الميداليات إلى الفائزات، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي بمنطقة الجداف، مُشيداً بمستوى المتنافسات في بطولة الكاراتيه، متمنياً لهن التوفيق الدائم.
جدير بالذكر أن البطولة الرمضانية لشرطة دبي تتضمن 25 بطولة منها 12 بطولة مجتمعية و12 بطولة شرطية، إلى جانب بطولة لطلبة مدارس حماية للتربية والتعليم، وتستمر فعالياتها حتى 11 مارس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا