26 يونيو 2026, 3:54 مساءً
أعلنت الإمارات التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، مساء الجمعة، نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.
وقال المجلس الأعلى للأمن الوطني الإماراتي، في بيان عبر حسابه على منصة "إكس"، أن "الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين".
واعتذرت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة عن "العطل الفني غير المقصود"، وتقدمت بالشكر لأفراد المجتمع على "تفهمهم وتعاونهم خلال فترة التعامل مع العطل، وعلى التزامهم بالاستماع إلى التوجيهات الرسمية واستقاء المعلومات من القنوات المعتمدة"، بحسب البيان.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
