كتب فتحي الشافعي _ سليمان النقر
الخميس، 04 يونيو 2026 04:39 موجّه النادي الأهلي الشكر إلى وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين؛ تقديرًا لجهوده الكبيرة، وعمله بإخلاص طوال السنوات الماضية، بما يخدم مصلحة القطاع، وأشاد النادي بعطائه وأداء المهام المكلف بها على النحو الأمثل، والتزامه بثوابت الأهلي.
ويعرب النادي عن خالص تقديره لـ وليد سليمان، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنه سيظل أحد أبناء الأهلي المتميزين الذين قدموا الكثير داخل الملعب وخارجه.
الأهلي يشكر وليد صلاح الدينعلى صعيد متصل وجّه النادي الأهلي الشكر إلى وليد صلاح الدين مدير الكرة، وعادل مصدفى مدرب الفريق على الفترة التي قضاها الثنائي في موقع المسئولية ضمن منظومة العمل بقطاع كرة القدم، ويُعرب النادي عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها وليد صلاح الدين وعادل مصطفى طوال فترة عملهما، وحرصهما على أداء مهمتهما على الوجه الأكمل بما يحقق مصلحة الأهلي، ويتمنى النادي كل التوفيق لوليد صلاح الدين وعادل مصطفى في خطواتهما المقبلة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
