رياضة / اليوم السابع

الزمالك يقرر تقديم أوراق جديدة بشأن أزمة زيزو في اتحاد الكرة

كتبت ندى مجاهد

الأربعاء، 24 يونيو 2026 11:06 م

كشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عن قرار الزمالك بشأن تقديم أوراق اعتماده جديدة لاتحاد الكرة لحفظ حقوق النادي في الحصول علي 20 مليون جنيه قيمة الإعلانات في أزمة أحمد سيد زيزو لاعب الأهلي الحالي .

و أشا عبد الجواد في تصريح لبرنامج " ملعب أون " الذي يذاع عبر أون سبورت ، أن لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة أكدت عدم وجود جلسات استماع لأي من الطريفين .

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..

 

الملايين المتنازع عليها بين الطرفين

وتشهد الأزمة تصعيدًا قانونيًا كبيرًا داخل أروقة اتحاد الكرة بعدما تقدم "زيزو" بشكوى رسمية يطالب فيها بالحصول على مستحقات مالية ضخمة تُقدر بنحو 83 مليون جنيه، والتي تمثل القيمة الإجمالية لعقده خلال الفترة من 2022 إلى 2025، بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بالبطولات التي حققها.

وفي المقابل، لم تقف إدارة النادي السابق مكتوفة الأيدي، بل ردت بشكوى مضادة تطالب فيها بإلزام اللاعب بسداد نحو 25 مليون جنيه، استنادًا إلى بنود تعاقدية تتعلق بحقوق الإعلانات وعقوبات انضباطية يرى النادي أنها مستحقة على اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا