22 يونيو 2026, 3:01 مساءً
قال الإعلامي الرياضي سطام المطرفي، إن المنتخب الأرجنتيني تواصل مع الاتحاد السعودي أكثر من مرة منذ مونديال 2022 لإقامة مباريات ودية، لكن الاتحاد كان يرفض تلك الطلبات.
وأضاف المطرفي، في تصريحات ببرنامج "ملاعب" مع فيصل الجفن عبر "العربية FM"، أن تصريحات مدرب المنتخب جورجوس دونيس بعد هزيمة الأخضر أمام إسبانيا في كأس العالم 2026 واقعية، رافضًا فكرة المقارنة بالمنتخبات الأخرى التي خسرت بالخمسة والستة أهداف.
وأشار إلى أنه يجب النظر إلى النماذج الناجحة في المونديال وليس للنماذج التي خسرت بأرقام كبيرة، لافتا إلى أن تقبل النتيجة شيء طبيعي، مقرا بالفوارق بين منتخبي إسبانيا والسعودية، لكن تقبل النتيجة بهذه الطريقة أمر غير مقبول.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
