22 يونيو 2026, 4:08 مساءً
أعلنت السفارة السعودية لدى المملكة المغربية عن نقل مواطن سعودي إلى أرض الوطن بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله لاستكمال علاجه في المملكة.
وقالت السفارة عبر حسابها بمنصة "إكس"، إن طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع قامت يوم الاثنين بتاريخ 22 يونيو 2026م وبالتنسيق مع السفارة في الرباط، بنقل مواطن سعودي إلى أرض الوطن بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله لاستكمال علاجه في المملكة.
وأشارت إلى أن ذلك أتي إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- وحرصها الدائم على مواطني المملكة في الداخل والخارج.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
