الدقهلية -محمد الحبشي
الإثنين، 22 يونيو 2026 07:52 ملقي طالب بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة مصرعه، بعد تعدي آخر عليه بسلاح أبيض، بمدينة الكردي، في محافظة الدقهلية، وذلك جراء خلاف نشب على إثر عثور المتهم على رسائل بين المجني عليه وشقيقته.
إخطار أمني بمصرع شخص
كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الكردي، بمصرع شاب بطعنات متفرقة، ونقله لمستشفى ميت سلسيل المركزي.
إنتقال أمني وفحص الواقعة
انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى أحمد ياسر إبراهيم أحمد معاطي، 20 عاما، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة، ومقيم بمدينة الكردي.
التحريات الأوليه حول الواقعة
وكشفت التحريات الأولية أن المتهم ويدعى علي الدين ح.ال، حاصل على الثانوية العامة، ومقيم بمدينة الكردي، توجه إلى أحد المقاهي التي كان يتواجد بها المجني عليه برفقة صديقه، وطلب منه الحديث جانبا، وما أن ابتعدا عن المكان أخرج السلاح الأبيض من ملابسه، وسدد له طعنتين نافذتين بالبطن والظهر، وجروح قطعية بالرأس والرقبة.
الأمن يضبط المتهم
وتمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المتهم، وبسؤاله أقر بعثوره على رسائل ومحادثات عبر تطبيق "واتس آب" بين المجني عليه وشقيقته، ما دفعه إلى الانتقام منه.
تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
