22 يونيو 2026, 6:13 مساءً
أكدت وزارة التجارة أن الجهة الرقابية المسؤولة عن قضايا النصب والاحتيال هي الجهات الأمنية.
ولفتت الوزارة، عبر صفحتها بموقع إكس، إلى أنه يمكن رفع البلاغات عبر تطبيق "كلنا أمن".
وكانت وزارة التجارة دعت الراغبين في نقل ملكية السجلات التجارية إلى التحقق من عدد من الجوانب النظامية قبل إتمام عملية النقل، بما يسهم في حفظ الحقوق، والحد من الالتزامات المستقبلية غير المتوقعة.
وأوضحت الوزارة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" أهمية التأكد من عدم وجود مطالبات أو التزامات مالية أو مخالفات أو غرامات أو رسوم مستحقة أو دعاوى قضائية قائمة على السجل التجاري للمنشأة، إضافة إلى التحقق من نظامية التراخيص والاشتراكات والعقود ذات الصلة بالنشاط التجاري.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
