مصر اليوم / اليوم السابع

وصول الرئيس الإيرانى ووزير خارجيته إلى العاصمة الباكستانية

وصل الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، يرافقه الخارجية عباس عراقجي، إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد في زيارة رسمية تهدف إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتشاور بشأن التطورات الإقليمية والدولية.

 

مباحثات مع القيادة الباكستانية

ومن المقرر أن يعقد الرئيس الإيراني لقاءات مع كبار المسؤولين الباكستانيين، على رأسهم شهباز شريف، لبحث التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، إلى جانب مناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

 

متابعة التطورات الإقليمية

وتأتي الزيارة بعد أيام من جولة المباحثات التي شهدتها سويسرا بين إيران والولايات المتحدة بمشاركة وسطاء دوليين، حيث تسعى طهران إلى مواصلة مع شركائها الإقليميين بشأن مخرجات تلك المباحثات والتطورات المرتبطة بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا