مصر اليوم / اليوم السابع

الخارجية يبحث مع نظيره اليونانى سبل دعم العلاقات والتطورات الإقليمية

جرى اتصال هاتفي بين د. بدر عبد العاطي الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج و جيورجوس جيرابيتريتيس وزير الخارجية اليوناني، اليوم الثلاثاء، في إطار التواصل الدوري بين الوزيرين لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الرؤى بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية.

وأشاد الوزيران بعمق ومتانة العلاقات التي تربط بين واليونان، ورحبا بالتطور المتواصل الذي تشهده هذه العلاقات، لا سيما عقب ترفيعها إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية.

مباحثات مصرية يونانية حول تطورات الأوضاع الاقليمية

شهد الاتصال استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية، وفى مقدمتها المفاوضات الأمريكية – الإيرانية، والتطورات فى وشرق المتوسط. واتفق الوزيران على مواصلة والتشاور في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين، ودعم الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا