تعرض أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، بسبب الضغوطات الكبيرة التى تعرض لها مؤخرًا.
وكشفت يسرى زوجة ميدو لليوم السابع، أن نجم الزمالك السابق، تعرض لإرتفاع شديد فى الضغط، مما أدى لدخوله العناية المركزة فى احدى المستشفيات المتخصصة، مشيرة إلى أن حالته فى تحسن حاليًا فى ظل المتابعة الدقيقة له ولنسبة الضغط التى بدأت فى النزول بشكل تدريجى.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وكانت محكمة جنح الطفل المستأنف، قضت بقبول الاستئناف المقدم من ابن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق شكلا، ورفضه في الموضوع وتأييد الحكم السابق.
وكان دفاع نحل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو تقدم باستئناف على الحكم الصادر فى حقه بالحبس 7 أشهر، بتهمة حيازة وتعاطى مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة بدون رخصة وإتلاف.
فيما حضر نجل لاعب نادى الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وتم إيداعه فى حجز المحكمة .
الاتهامات الموجهة لنجل ميدو
وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد خالد، قررت في وقت سابق عرض حسين أحمد حسام ميدو على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء التحاليل اللازمة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، وتحديد نوع المخدر، يوضح اليوم السابع في النقاط التالية، المضبوطات التي تم ضبطها مع نحل ميدو.
ـ 3 جرام من مخدر الحشيش.
- زجاجة خمرة.
- ضبط بصحبة فتاة داخل السيارة بمنطقة التجمع الخامس.
وكشفت التحقيقات الأولية، أن نجل ميدو لاعب في نادي الزمالك في صفوف الناشئين، ولا يمتلك رخصة قيادة، وأن السيارة التي ضبطت بحوزته ملكاً لوالدته.
استيقاف السيارة في كمين أمني
بدأت تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية بأحد الأكمنة في التجمع الخامس، حيث تم استيقاف سيارة يقودها الشاب للتأكد من التراخيص ضمن الإجراءات الأمنية المعتادة، وأثناء الفحص، لاحظ أفراد القوة ارتباك قائد السيارة، ما دفعهم لتفتيشها.
مخدرات وزجاجات خمرة داخل سيارة ابن ميدو
وبتفتيش السيارة، عثرت القوة الأمنية على كمية من مخدر الحشيش وعدد من زجاجات الخمور، كما تبين أن الشاب كان بصحبة فتاة لحظة استيقافه في الكمين.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
