كتب محمود طه حسين
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 05:28 محددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد تحصيل المصروفات الدراسية لطلاب المدارس الرسمية بالعام الدراسى الجديد 2027، موضحة أن القسط الأول يتم تحصيله فى أول أكتوبر 2026، أما القسط الثانى أول فبراير 2027.
١-بداية من مرحلة رياض الأطفال حتى الحلقة الإعدادية
القسط الأول في أول أكتوبر 255 جنيه
القسط الثاني في أول فبراير 65 جنيها
٢- الصف الأول الثانوى العام
القسط الأول فى أول أكتوبر 430 جنيهًا.
القسط الثانى فى أول فبراير 115 جنيها
٣- من الصف الثانى الثانوى حتى الصف الثالث الثانوى العام
القسط الأول من أول اكتوبر 415 جنيهًا.
القسط الثاني من أول فبراير 115 جنيها
٤- الصف الأول بالتعليم الثانوى الفنى بكافة أنواعه، وأنظمته (3-5) سنوات .
القسط الأول من أول اكتوبر 200 جنيهًا.
القسط الثاني من أول فبراير 45 جنيها
٥- باقى صفوف التعليم الثانوى الفنى بكافة أنواعه، وأنظمته (3-5) سنوات .
القسط الأول من أول اكتوبر 185 جنيهًا.
القسط الثاني من أول فبراير 45 جنيها
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
