عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

النائب العام يبحث يستقبل أوجه التعاون مع محافظ هيئة الحكومة الرقمية

تم النشر في: 

23 يونيو 2026, 5:01 مساءً

استقبل النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الدكتور خالد بن محمد اليوسف، في مقر النيابة العامة، محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان.

وجرى خلال الاستقبال، سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مجالات بين الجهتين في مسارات الحكومة الرقمية والتحول التقني، إضافة إلى استعراض عددٍ من المبادرات والموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي، ومناقشة أحدث الممارسات والتوجهات التقنية التي تسهم في رفع كفاءة الأعمال، وتعزيز التكامل الحكومي، بما يعزز كفاءة الخدمات التي تقدمها النيابة العامة، ويرتقي بتجربة المستفيد.

وتأتي هذه الزيارة امتدادًا لجهود النيابة العامة في تعزيز الشراكات المؤسسية مع الجهات الحكومية، وتبادل الخبرات والمعارف، وتكامل الأدوار في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يدعم مسيرة التحول الرقمي ويرفع كفاءة الأداء المؤسسي، ويعزز جودة الخدمات المقدمة وفق أعلى المعايير.

— النيابة العامة (@ppgovsa) This is a Twitter Status

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا