كتبت - مرام محمد
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 08:08 مانتهت محافظة الجيزة من أعمال رفع كفاءة وتطوير محيط مستشفى بولاق الدكرور، وذلك في إطار جهودها المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين الصورة البصرية بالشوارع والميادين.
تخطيط الشوارع وطلاء الأرصفةوشملت الأعمال، تنفيذ أعمال الرصف والتشجير وتخطيط الشوارع، إلى جانب رفع كفاءة الأرصفة، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري للمنطقة وتيسير الحركة أمام المواطنين والمترددين على المستشفى.
وجاءت الأعمال بمتابعة ميدانية من المهندس طه عبد الصادق رئيس حي بولاق الدكرور، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بشأن رفع كفاءة الطرق والمحاور وتحسين البيئة المحيطة بالمرافق الخدمية، بما يحقق مستوى أفضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.
صيانة دورية لحالة الطريق والأرصفةوكلف محافظ الجيزة، رئيس حي بولاق الدكرور بمتابعة تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لحالة الطريق والأرصفة وأعمدة الإنارة ومختلف عناصر المرافق بمحيط المستشفى، مع الحفاظ على ما تم تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة، لضمان استدامة المظهر الحضاري.

مستشفى بولاق

محيط المستشفى

جانب من محيط المستشفى
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
